لوس أنجلوس الأمريكي يكشف حقيقة ضم"السعيد" ومفاوضات تريزيجيه والغزال

أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى نادي لوس انجلوس الأمريكي، إن الدوري الأمريكي سيبدأ في شهر مارس المقبل.
 
وأضاف:"عمر جابر لاعب الفريق تماثل الشفاء بشكل كامل، وسيبدأ التدريب مع الفريق قريبًا."
 
وقال عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "لا صحة لمفاوضات لوس انجلوس مع عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي، وان الدوري الأمريكي مختلف عن الدوري المصري".
 
وتابع مدرب حراس المنتخب السابق: "تفاوضنا مع محمود حسن تريزيجيه وعمرو وردة وعمرو جمال خلال الفترة الماضية، ولكن لم نوفق في التعاقد مع أحدهم في فترة الانتقالات الشتوية في يناير".
 
وواصل : "لا يوجد خلاف شخصي مع عصام الحضري حارس مرمي نادي التعاون السعودي، وان من وجهة نظري ان مسيرة الحضري الدولية كانت لابد ان تنتهي في عام 2012، وان الإعلام المصري يحاول فرضه علي هيكتور كوبر مدرب المنتخب". 
 
وزاد: "أحمد الشناوي حارس مرمي نادي الزمالك الأفضل لحراسة مرمي المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة، ولكن ينقصه التركيز في المباريات والتدريب بجدية شديدة، وان محمد الشناوي حارس الأهلي مميز ولكن ينقصه الخبرة الدولية فقط".
 
وأكمل: "هناك ظلم كبير لشريف إكرامي والشناوي لمصلحة الحضري، وأتمني ان يخوض أحمد الشناوي حراسة مصر في المونديال، وان الحضري يكون كحارس ثالث للمنتخب".
 
وأختتم : "المنتخب يحتاج 9 مباريات تجريبية على الأقل قبل كأس العالم، وان القرعة في ترتيب المباريات خلال المونديال لم يخدم مصر".
 
التعليقات