رسميًا.. الأهلي يعلن غياب هذا اللاعب أمام النصر في الدوري

تأكد عبد الله السعيد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غيابه عن مواجهة الفريق المقبلة أمام النصر؛ بسبب إصابته بشد في العضلة الخلفية.
 
وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن «السعيد» تأكد غيابه عن مواجهة النصر في الدوري الممتاز، فيما تحسم نتيجة الأشعة التي أجراها اللاعب موعد عودته للمباريات من جديد بعد فحصه اليوم الأحد على هامش المران الجماعي.
 
وكان السعيد قد غادر مباراة الأهلي والأسيوطي الأخيرة؛ بسبب شكواه من ثقل في العضلة الخلفية، حيث غاب اللاعب عن المشاركة في التدريبات الجماعية أمس  لإجراء الأشعة.
 
فيما أحمد أيوب، المدرب العام  للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن تلاحم المباريات يُمثل ضغوطا شديدة على الجميع، وفى نفس الوقت مسئولية كبيرة على اللاعبين والجهاز الفني، وهذا ما يعيشه الأهلي في الفترة الأخيرة.
 
وأضاف أيوب: «مباراة النصر التي تقام غدا في الجولة الـ 25 من عمر الدوري، مهمة جدا، ويسعى الفريق للفوز بها، والحصول على نقاطها الثلاث؛ من أجل إكمال المسيرة بشكل جيد في البطولة، وفي طريق حسم لقب الدوري».
 
وأضاف أيوب:« لا خلاف على أن السعيد لاعب مهم جدا، وتحمل مسئولية كثيرة مع زملائه في الفترة الماضية، وفي حالة غيابه، هناك من يعوضه داخل الفريق، وهو ما يضعه الجهاز الفني في حساباته».
 
ويستعد الأهلي لمواجهة النصر في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز والتي تقام غدا الاثنين باستاد القاهرة.
 

 

التعليقات