الأهلي يستعد لبطولة أفريقيا بـ"تأشيرة".. وعبدالحفيظ يعلن عودة أول المعارين

أكد  سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أنه يتواصل منذ الأيام القليلة الماضية مع سفاراتي مصر بالجابون وبوركينا فاسو؛ لإنهاء كافة الترتيبات الخاصة باستخراج تأشيرتي البلدين قبل وقت كافٍ من مباراة العودة بين الأهلي وأحد فريقي «ريل كاديوجو» بطل بوركينا فاسو – أو «مونانا» بطل الجابون.
 
ووجه عبد الحفيظ الشكر لكلٍّ من هشام ناجي، سفير مصر في بوركينا فاسو، وأحمد بكر سفير، مصر بالجابون على الجهد المبذول لتوفير كافة المتطلبات التي يسعى الأهلي إليها من معلومات حول الإقامة وملاعب التدريب في البلدين.
 
وأوضح عبد الحفيظ أن سفيري مصر في الجابون وبوركينا فاسو تعاونا معه لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة باستخراج التأشيرات في انتظار حسم الفريق الذي سوف يواجه الأهلي بعد مواجهة دور الـ 64 بين ريل كاديوجو بطل بوركينا فاسو – أو فريق مونانا بطل الجابون والمحدد لها 20 من الشهر الجاري.
 
وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى إن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري استقر بشكل نهائي على إعادة ناصر ماهر، لاعب وسط الفريق المعار إلى سموحة، بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا أن الجهاز الفني يتابع جميع اللاعبين المعارين بشكل مستمر، وأن حاجة الفريق لعودة أيّ منهم يحسمها مستوى اللاعب.
 
وأضاف أن الجهاز الفني بقيادة البدري قد استقر حاليا على إعادة ناصر ماهر بنهاية الموسم من سموحة بعد انتهاء إعارته، على أن يتم حسم موقف بقية اللاعبين تباعا وفقا لاحتياجات الفريق.
التعليقات