زوجة فى دعوى خلع :" جوزى ممل ولما أبويا مات سابنى وكمل نوم"

أقامت سيدة دعوى أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر ضد زوجها، مبررة: "جوزي روتيني لدرجة الملل، ولما تيجي الساعة 9 يكون نايم، ولما والدي مات سابني وكمل نوم".

وقالت "ميار ص."، 26 سنة، بعد رفعها الدعوى أمام محكمة الأسرة لخلع زوجها "رامي ع."، 28 سنة، محاسب بالجامعة، بعد سنة واحدة من ارتباطهما: "زوجي هادئٌ وروتيني لدرجة الملل، "عايش في دور المسن وليس الشاب، يخرج للعمل ويعود يأكل وينام يوميًّا الساعة 9 مساءً.

وأضافت: "سنة زواج مرت من عمري في ملل واكتئاب، لم أشعر أني متزوجة، طلبت من رامي كثيرًا أن يسهر معي حتى يوم الإجازة لنشاهد التلفزيون أو نخرج ولكنه يرفض ويقول لي "أنا متعود أنام مبكرًا".

واستكملت الزوجة: أنا لم أشعر أني زوجة، أنا مجرد خدامة تقوم بمهام المنزل، وغضبت أكثر من مرة وتركت المنزل ولكنه يأتي ويصالحني ويعدني أنه سيسهر معي يوم الإجازة، وأعود إلى المنزل ويخلف وعده، الساعة 9 يكون نام حتى وهو جالس.

وتابعت: في أحد الأيام تلقيت خبر وفاة والدي في الساعة الواحدة صباحًا، وحاولت أن أيقظ زوجي من النوم حتى أذهب إلى منزل أسرتي ولكنه لم يستيقظ، وخرجت بمفردي وأنا في حالة انهيار. وقالت ميار: في الصباح اتصلت بزوجي وطلبت منه أن يأتي لتقديم واجب العزاء مساءً فاعتذر وقال "هيفوت معاد نومي".

واختتمت "ميار" حديثها: تحملت ملل زوجي ولكن لم أقبل تخليه عني وأنا في أشد حالة من الحزن على وفاة والدي وقررت الانفصال، ولذلك أقمت دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن.

التعليقات