5 لاعبين محترفين خارج حسابات هيكتور كوبر في معسكر مارس

كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول بقيادة هيكتور كوبر، عن استبعاد 5 لاعبين من اهتمامات مدرب الفراعنة قبل انطلاق معسكر الفريق مارس المقبل.
 
ويستعد المنتخب الوطنى، الى المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستقام بروسيا الصيف القادم، حيث أوقعت القرعة التي أقيمت بالعاصمة موسكو المنتخب ضمن منافسات المجموعة الاولى التي تضم البلد المنظم بالإضافة الى أوروجواي بطل العالم نسختين سابقتين، والسعودية ممثل الكرة الأسيوية ، ومن المقرر أن يستهل الفراعنة مشواره في البطولة بمباراة أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل في ثاني مباريات وأيام البطولة.
 
واكد المصدر بحسب سوبر كورة، أن الخماسى المستبعد من قبل هيكتور كوبر هم: "صالح جمعه، عماد متعب، عمرو بركات، أحمد الشيخ، ومصطفى فتحي"، خارج اهتمامات هيكتور كوبر ولم يطلب من الجهاز الادارى الحصول على تأشيرات أوروبا لهم والتى جاء بها العديد من المفاجآت أبرزهم صالح جمعه وأحمد الشيخ نجمى الأهلى المتألقين حاليًا فى البطولة السعودية.
 
ومن المقرر أن يخوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين امام البرتغال واليونان فى المعسكر الذى سيقام فى سويسرا خلال الأجندة الدولية التى ستنطلق 19 مارس القادم.
 
التعليقات