مرتضى منصور يدعو إلى جمعية عمومية طارئة: "الزمالك مهدد بالهبوط"

أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عقد جمعية عمومية طارئة عاجلة، خلال الأيام القليلة الماضية، لبحث مصير أموال القلعة البيضاء.
 
وانتخبت الجمعية العمومية لنادي الزمالك، في نهاية شهر نوفمبر الماضي، مرتضى منصور، رئيسًا للقلعة البيضاء، لمدة 4 سنوات قادمة، بعد منافسة شرسة مع أحمد سليمان.
 
وأوضح مرتضى في تصريحات تلفزيونية، أن هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، يواجه اتهامات بالكسب غير المشروع، بسبب فتح حساب باسمه، لتحويل أموال القلعة البيضاء إليها، بسبب حجز ممدوح عباس، الرئيس السابق، على أموال النادي.
 
وأشار رئيس نادي الزمالك، إلى أنه حصل على موافقة من الجهة الإدارية، على تحويل أموال المارد الأبيض إلى حساب خاص باسم هاني زادة، إلا أن النائب العام، فتح على الرغم من ذلك تحقيقات بالكسب غير المشروع ضده.
 
وأكد مرتضى منصور، على أنه ليس لديه أي مانع في تحويل مبلغ 200 مليون جنيه، قيمة أرباح الزمالك في عهده، إلى حساب النادي، بشرط موافقة الجمعية العمومية.
 
وشدد مرتضى، على أنه في حال قام بتحويل الأموال إلى حساب النادي "المحجوز عليه"، فأنه لن يستطيع شراء لاعبين أو تطوير فريق الكرة ودفع المرتبات، قائلًا: "من الممكن أن نهبط وقتها.. ولن تكون مسئوليتي".
 
التعليقات