"الحكاية" تكشف التفاصيل الكاملة لصراع الأهلي والزمالك على نجم إنبي

أجـرى مسئولو النادي الأهلي، إتصالات مع محمد مجدي الشهير بـ"أفشة" لاعب وسط فريق إنبي، من أجل استطلاع رأيه في الانضمام للنادي الأهلي، خلال الموسم المقبل، خصوصًا في ظل حاجة الجهاز الفني بقيادة حسام البدري لخدماته في مركز صانع الألعاب.
 
وكشف مصدر لـ"بوابة الحكاية"، أن إدارة الأهلي تواصلت مع اللاعب بعدما تم ترشيحه عن طريق اللجنة الفنية، وأبلغته بأنها ترغب في التعاقد معه رسميًا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.
 
ورحب "أفشة" بارتداء القميص الأحمر، وأكد أن أمنية أي لاعب مصري اللعب للنادي الأهلي، لكن مصيره في يد إدارة إنبي، خصوصًا أن عقده لازال مستمر مع النادي البترولي، كما أن الإدارة تمسكت ببقائه ورفضت رحيله في يناير الماضي رغم وجود عرض جاد من الزمالك.
 

مهارات محمد مجدى افشة لاعب انبى mohamed magdy ● Skills & Goals ● _ HD

 
وأشار المصدر، إلى أن الزمالك هو الآخر يحاول استقطاب صانع ألعاب إنبي، ويجرى إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض، اتصالات مكثفة مع اللاعب من وقت لآخر، في محاولة لإقناعه بالانتقال للقلعة البيضاء، وعدم الاستجابة للعروض الآخرى من جانب الأهلي أو الخليج.
 
وكشف المصدر، إلى أن محمد مجدي تلقى اتصالات مؤخرًا من جهاز المنتخب الوطني، واللاعب يحلم باللعب في كأس العالم 2018، لذلك فهو يبذل قصارى جهده للظهور بشكل جيد مع إنبي، وتحقيق حلمه باللعب مع الفراعنة في المونديال.
 
ويتصارع الأهلي والزمالك على جهود أفشة في ظل عدم وجود لاعبين مميزين في خانة صانع الألعاب بالدوري المصري، خلال الفترة الأخيرة، كما أن تهديدات عبدالله السعيد بالرحيل عن الفريق الأحمر، أجبرت لجنة الكرة على البحث عن بديل، حيث تقرر إعادة ناصر ماهر المعار لصفوف سموحة أيضًا.
 

اهداف ومهارات محمد مجدي لاعب انبي مرشح لـ الاهلي والزمالك 2018 Mohamed Magdy ► Goals, Skills l Enppi

التعليقات