لاعب منتخب مصر ينجو من هجوم مسلح.. شاهد التفاصيل

تعرض اللاعب المصري عمرو وردة لهجوم مسلح في اليونان مساء أمس الثلاثاء من جانب مجهولين حاولوا سرقته.
 
قررت الشرطة اليونانية فتح تحقيق  فى واقعة الاعتداء للوقوف على ملابسات الحادث.
 
وذكرت وسائل الإعلام اليونانية، أن أجهزة الشرطة تكثف جهودها لضبط المثلمين المتورطين فى حادث الاعتداء على عمرو وردة، مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها لاعب كرة القدم فى اليونان لمثل هذه الحوادث، بعدما سبق وتعرض العديد من اللاعبين فى صفوف أندية أيك أثينا وأولمبياكوس وباناثينايكوس طوال السنوات الماضية لحوادث "سطو مسلح".
 
ونجا عمرو وردة، لاعب منتخب مصر ونادى أتروميتوس اليونانى، من اعتداء مسلح تعرض له من مجهولين مساء الثلاثاء.
 
عمرو وردة تعرض لهجوم من مسلحين، أحدهما يحمل سكينا والآخر مسدسا، لدى خروجه من أحد المقاهى حيث كان يشاهد مباراة تشيلسى الانجليزى وبرشلونة الاسبانى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، قبل أن يتمكن من الفرار إلى أحد أقسام الشرطة بمساعدة رواد المقهى.
 
الهجوم الذى تعرض له عمرو وردة كان بغرض السرقة، وتواجد اللاعب المصرى فى قسم الشرطة حتى الساعة الثالثة فجر الأربعاء بتوقيت اليونان، وحضر أحد مندوبى نادى أتروميتوس إلى قسم الشرطة للاطمئنان على عمرو وردة واصطحابه إلى مقر إقامته فى أحد فنادق اليونان.
 
وأصدر نادى أتروميتوس اليونانى بياناً رسمياً اليوم، الأربعاء، يدين فيه حادث الاعتداء المسلح الذى تعرض له اللاعب المصرى عمرو وردة من جانب مجهولين مساء أمس الثلاثاء بغرض السرقة.
 
وقال نادى أتروميتوس، فى البيان الذى أصدره عبر موقعه الرسمى، "يدين النادى حادث الهجوم الذى تعرض له لاعب الفريق عمرو وردة ليلة الثلاثاء، الهجوم المسلح يستهدف ترويع لاعبى كرة القدم فى اليونان، وسيؤثر بالسلب على مسيرة الكرة اليونانية".
 
وأضاف، "إدارة نادى أتروميتوس تؤكد أنها ستبذل قصارى جهدها من أجل حماية لاعبيها، وتدعو السلطات الأمنية لإتخاذ التدابير اللازمة من أجل عدم تكرار هذه الحوادث فى المستقبل، كما ستعمل بجانب أجهزة الشرطة على ملاحقة المتورطين ومحاسبتهم".
 
التعليقات