كيف أنقذت رشا نبيل ماسبيرو من كارثة ؟ .. التفاصيل كاملة

تعرض مبنى ماسبيرو بالأمس لأزمة كبيرة بسبب ضياع المادة المسجلة لـ3 وزراء مع ناظرة مدرستهم، التي سجلتها الإعلامية رشا نبيل لتذاع فى برنامج" مصر النهاردة "، ، وهو أمر أشبه بـ "الكارثة"وففق لوصف مصادر، خاصة أن البرنامج ما زال في أسبوعه الأول، لولا تدخل رشا نبيل بنفسها لحل الأزمة.

ونجحت الإعلامية رشا نبيل، مقدمة برنامج "مصر النهارده" المُذاع عبر "قناة مصر الأولى" في التغلب على ضياع المادة المسجلة لفقرة الوزراء الثلاثة- هالة السعيد، وزيرة التخطيط، وخالد عبدالغفّار، وزير التعليم العالي، وهشام عرفات، وزير النقل- وناظرة مدرستهم المعلمة ليندا سليمان، باستضافة الضيوف الأربعة وإذاعة الحلقة مباشرة على الهواء.

وذكرت تصريحات صحفية عن أن الجميع داخل مبنى ماسبيرو بذلوا جهودًا ضخمة لإعادة المادة المسجلة للحلقة، والتي اختفت صباح أمس، دون جدوى، حتى إن القناة استعانت بفنيين مختصين ذوي كفاءة عالية في مثل تلك الأمور، لكن الأمر لم يفلح أيضًا، ما دفع المسؤولين لفتح تحقيقٍ في تلك "الكارثة".

واعترفت رشا نبيل على الهواء خلال إذاعة الحلقة، بوجود مشكلة فنية تسببت في ضياع المادة المسجلة، ولكن وطنية الوزراء الثلاثة وحبهم لمعلمتهم ورغبته في الوفاء لها، هو ما دفعهم للحضور، مشيرة إلى أنها تواصلت مع وزير التعليم العالي خالد عبد الغفار، وجاء خصيصَى من المطار إلى الاستديو، فور عودته من مسقط، فيما تواصلت أيضًا مع الوزيرة هالة السعيد ومديرة المدرسة، بينما تواصل أحد مُعدي البرنامج مع الدكتور هشام عرفات، لدعوتهم للحضور إلى الاستديو لحل الأزمة.

واستمرت محاولات القناة لاسترجاع المواد المسجلة لساعات قليلة قبل إذاعة الحلقة أمس، ونشرت الصفحة الرسمية للقناة أن الفقرة ستذاع في موعدها اليوم، ما دفع البعض للظن باسترجاع "الداتا"، لكن "نبيل" فاجأت المشاهدين باستضافة الوزراء الثلاثة والناظرة على الهواء.

التعليقات