أحمد الشناوي يُفجر مفاجأة مدوية لإدارة الزمالك .. "تعرف عليها"

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد عودة الأرقام الفلكية للاعبين في الدوري، بعد أن ارتفع سقف التعاقدات ووصل لأكثر من 40 مليون جنيه للصفقة الواحدة، خلال انتقالات يناير الأخيرة، لكن هذه المرة سيكون الارتفاع في قيمة عقود اللاعبين مع أنديتهم .
 
وبحسب مصادر مسئولة داخل نادي الزمالك، طلب أحمد الشناوي، حارس مرمى الفريق والمنتخب الوطني، الحصول على قيمة عقد خرافية، قد تكون الأغلي في تاريخ عقود اللاعبين في مصر، منذ إنشاء بطولة الدوري، مقابل الموافقة على تجديد عقده مع القلعة البيضاء، لثلاثة مواسم قادمة .
 
وبرغم أن المصادر رفضت ذكر القيمة التي طلبها الشناوي ووكيله مقابل التجديد، إلا أنها أكدت أنها تعد الأغلى والأعلى في تاريخ عقود اللاعبين المصريين .
 
وكيل الشناوي، طلب من اسماعيل يوسف حصول الحارس الدولي على 12 مليون جنيه في الموسم الواحد، نظير الموافقة على تجديد العقد، قبل نهاية الموسم الجاري، وهو ما قابله رفض تام من تيجانا ومسئولي الزمالك، خاصة وأن أعلى لاعب في النادي يحصل على 4 ملايين جنيه في الموسم بحد أقصى .
 
ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة، أزمة بالغة بين الشناوي وإدارة الزمالك، بسبب رغبة اللاعب في تعجيز إدارة ناديه بمطالب خيالية، للعدول عن فكرة تجديد العقد، لحين مشاركته مع المنتخب الوطني في مونديال روسيا الصيف القادم .
 
جدير بالذكر أن عقد الشناوي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ولا يحق له التوقيع لأي ناد آخر إلا في شهر يناير المقبل .
 
التعليقات