محمد إبراهيم يرحل عن الزمالك نهائيا بـ 9 ملايين جنيه

اقترب محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق الزمالك من الرحيل بشكل نهائى عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى المقبل بعد خروجه نهائيا من حسابات الجهاز الفنى لفريقه وعدم الاعتماد عليه فى المباريات طوال الفترة الماضية .

وجاء استبعاد محمد إبراهيم عن قائمة الزمالك لمباراة النصر الأخيرة بمثابة "القشة التى قصمت ظهر البعير" ، ليستقر اللاعب بعدها على الرحيل خاصة أنه سبق وتلقى تأكيدات أكثر من مرة بمنحه فرصة المشاركة دون جدوى وتم اختيار لاعبين بعيدين عن المباريات لخوض لقاء النصر واستمرار استبعاده .

محمد إبراهيم استقر على الرحيل عن الزمالك بشكل نهائى عبر الشرط الجزائى فى عقده والبالغ 500 ألف دولار أى ما يوازى قرابة 9 ملايين جنيه فقط وهى قيمة ضئيلة للغاية فى ظل الأسعار الحالية للاعبين، حيث من الممكن بيع اللاعب بقيمة مالية أكبر بكثير فى ظل الإمكانيات الفنية و البدنية والخبرات التى يتمتع بها لكنه وجود هذا البند فى عقده يجعل النادى الأبيض مجبرا على تقاضى هذا المبلغ فقط .

واقترب محمد إبراهيم من الانتقال للدورى السعودى فى الصيف خاصة أنه دخل دائرة اهتمامات أكثر من نادى بالميركاتو الشتوى الأخير لكن لم يتم الاتفاق على قيمة رحيله ولن يكون المقابل المادى عقبة أمامه خاصة أن الأندية السعودية سترحب بسداد الشرط الجزائى والحصول على خدماته .

التعليقات