البدري يكشف تفاصيل إصابة "حمودي" ورأيه في أداء صلاح محسن

أعرب حسام البدري، المدير الفني للأهلى، عن سعادته الشديدة، بفوز فريقه على الانتاج الحربي بهدفين مقابل هدف، والاقتراب خطوة جديدة من التتويج بدرع الدوري للمرة الـ40 في تاريخ القلعة الحمراء.
 
وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي:"المباراة شهدت غرائب عديدة خصوصا فرصة جونيور أجايي التي ضاعت بشكل غريب، والحمد لله أنه استطاع تسجيل هدف الفوز وتسجيله للهدف أعطاه دفعة معنوية مرة آخرى".
 
وأضاف:"لن أعلق على التحكيم، سأترك الأمر للمحليين وخبراء التحكيم في القنوات الفضائية".
 
وتابع:"هناك انسجام بين اللاعبين والجهاز الفني ووضح بشكل كبير في المباريات الأخيرة، واللاعبون ينفذون فكر الجهاز بشكل جيد، ولازال لدينا أهداف كثيرة، ولدينا ثقة في مجموعة اللاعبين الموجودين، هناك أشياء سيتم توضيحها عديدة، وبعد نهاية الموسم سيتم إيضاح بعض الأمور لأطراف كثيرة".
 
وواصل:"لم يتم تحديد الفترة التي سيخضع لها أحمد حمودي، وهو يعاني من كدمة قوية في الكاحل وسيخضع لاشعة للكشف عن فترة غيابه".
 
وبسؤاله عن أداء الوافد الجديد صلاح محسن، قال:"صلاح قدم أداء جيد، ومع الوقت سيتزداد انسجامه مع الفريق، وسنستفيد من قدراته في الفترة المقبلة، ولازلنا نلتمس له العذر، خصوصا أنه يلعب في الأطراف وابتعد عن مركز رأس الحربة، وهو عنده سرعة أداء ومهارات جيدة".
التعليقات