مفاجأة آبل في أبريل القادم.. آي فون بشاشة عملاقة

آبل تطرح ثلاثة هواتف جديدة الخريف المقبل، أحدهم بشاشة "عملاقة" في جهاز بنفس حجم أيفون بلس 8، وفق ما ذكره تقرير لوكالة بلومبرج.

 وفي أخبار أخرى حول أبل، ارتفعت أسهم الشركة أمس بعد أن صرح الملياردير الأمريكي وارن بافيت أن شركته بيركشاير هاثاواي اشترت أسهم في شركة أبل أكثر من أي شركة أخرى خلال العام الماضي، وفق ما ذكرته شبكة سي إن بي سي.

وحديثا ظهرت تسريبات جديدة من الموردين فى "تايوان" تشير إلى أن شاشة النسخة الثالثة من هاتف أيفون القادم ستأتى مع نسبة عرض إلى ارتفاع 18:9، وبدقة  2160 ×1080 بكسل، ومن المقرر أن تضم حواف ضئيلة على جميع الجوانب الأربعة، ومن المتوقع أن يكون يتراوح السعر بين 700 إلى 800 دولار.

هواتف ايفون 2018

وذكر موقع gsmarena أن أبل ستحاول تقليل المواصفات فى إحدى نسخ هواتف ايفون الثلاثة المقبلة، مثل تضمين كاميرا واحدة فى الجهة الخلفية بدلا من المزدوجة وغير من المواصفات الراقية الأخرى، وهذا سيساعدها فى تقليل سعر الهاتف.

من الجدير بالذكر أن شركة أبل طرحت أيضا ثلاثة نسخ من هواتفها الذكية العام الماضى وهم ايفون 8 و 8 بلس و ايفون X، وضمت أغلب المزايا الحديثة المتطورة فى X بشكل رفع من سعره ليبدأ من 1000 دولار.

التعليقات