"المونديال" يشعل الأزمة بين البدري وإكرامي.. والحارس يطلب حسم مصيره

علمت "بوابة الحكاية"، بأن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قد طلب عقد جلسة حاسمة مع حسام البدري المدير الفني للفريق الأول، لمعرفة مصيره خلال الفترة المقبلة، خصوصًا في ظل خروجه من قائمة المارد الأحمر في المباريات الأخيرة.
 
وطلب إكرامي معرفة مصيره خصوصًا أن حسام البدري المدير الفني، توترت علاقته معه في الفترة الماضية، بعد انخفاض مستواه بشكل ملحوظ، حيث تأزمت العلاقة عقب خسارة الأهلي أمام مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الدوري العام.
 
وكشف مصدر داخل الأهلي، بأن البدري لا يريد رحيل إكرامي، وسيقوم بقيده ضمن القائمة الإفريقية مع محمد الشناوي وأحمد عادل عبدالمنعم، لكنه لن يقوم بإعطائه فرصة كبيرة في المشاركة أساسيًا، وقرر الاعتماد على الحارس محمد الشناوي أساسيًا، على أن يكون أحمد عادل عبدالمنعم الحارس الثاني.
 
وأوضح، أنه حال إصرار إكرامي على الرحيل، في يناير المقبل، فأن إدارة النادي لن تتعاقد مع حارس جديد، وستكتفي بالإبقاء على الحارس رمضان مصطفى في الفريق الأول، مع إمكانية استعادة محمد الغندور أو عمر رضوان في الموسم المقبل.
 
وأشار المصدر، إلى أن إكرامي أصبح غاضبًا في الفترة الماضية، مع كثرة الانتقادات التي يتعرض لها، علاوة على حالة عدم الوئام مع الجهاز الفني بقيادة حسام البدري، مشيرًا إلى أن الحارس بات خائفًا للغاية من البقاء مع عدم المشاركة، الأمر الذي سيحرمه من المشاركة في كأس العالم 2018.
 
وأكد، بأن الجهاز الفني لمنتخب مصر، حذر إكرامي من استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء، مع تألق أحمد الشناوي ومحمد عواد، واستمرار المخضرم عصام الحضري في اللعب بقوة مع نادي التعاون السعودي.
التعليقات