حقيقة مقتل إحدى ممثلات "مسرح مصر" على يد شقيقها بسبب مشهد خارج

منذ عامين تقريبًا، أثارت فنانة شابة حالة كبيرة من الجدل بسبب مشهدها في إحدى حلقات “تياترو مصر” -قبل تغيير اسمه إلى “مسرح مصر”- وذلك في الموسم الثاني من العروض، الذي يقوم ببطولتها عدد من الفنانين الشباب إلى جوار النجم الكبير، أشرف عبد الباقي.

وأثار المشهد غضب متابعي المسرحية بسبب ملابس هذه الفنانة، الذي اعتبره الجمهور فج وجرئ إلى حد كبير، وهو لا يناسب هذه العروض أو جمهور المنزل.

كل هذا من عامين، إلا أنه صدمة كبيرة تعرض لها الجميع، بعد تداول أخبار تفيد بمقتل هذه الفنانة على يد شقيقها، الذي حاول تنفيذ الأمر منذ عامين، بسبب نشأتها في منزل عائلة محافظة.

تبدأ القصة حينما أطلت هذه الفنانة وهي تدعى “ألاء علي”، على الجمهور من خلال العرض الثالث من مسرحيات “تياترو مصر”، وهو كان بعنوان “خيانة زوجية”، وأعرب الجميع عن استياءه بسبب ملابسها.

لما تشوف بنت صاروخ على طريقة علي ربيع ( اللحمة جت الجمعية ) ...#تياترو_مصر

بعد ذلك حدث لغط عائلي داخل عائلة الفتاة ويقال أن شقيقها حاول تأديبها، ووصلت الأقاويل أن أخيها حاول أيضًا قتلها، بسبب الشكل الذي ظهرت عليه، والانتقادات التي طالت عائلتها بعد ذلك.

فيما بعد علمت الفنانة الشابة بالأمر، وحاولت الهروب، وبالفعل نجحت في الأمر وتركت منزل عائلتها، وهو ما منعها من مزاولة تصوير العروض فيها بعد، ومن ثم لم تظهر مرة أخرى في عروض “تياترو مصر أو مسرح مصر” بعد ذلك.

ومنذ أيام عادت الفتاة للظهور، وتردد أن شقيقها تمكن من معرفة مكانها، وقام بمفاجأتها والإيقاع بها، ومن ثم قام بقتلها من أجل ما فعلته.

التعليقات