ريهام سعيد تحرج محمد رمضان وتكشف ما فعله معها خلف الكواليس

تسببت الإعلامية ريهام سعيد في إحراج الفنان «محمد رمضان» ، بعدما سردت عبر برنامجها، تفاصيل خاصة عما فعله الفنان الشاب معها عندما رغبت في إجراء حوار تلفزيوني معه بعد أزمتها الشهيرة وإيقافها عن العمل من جانب قناة النهار.

وأكدت الإعلامية ريهام سعيد، أن الفنان محمد رمضان، قام بإحراجها بعد أزمتها الشهيرة حين تم إيقافها عن العمل لمدة عام تقريبًا، وأكدت أن بعد عودتها للعمل لم تتردد في أخذ موعد من مدير أعمال الفنان الشاب، الذي حدد لها موعد بعد عرض مسرحيته، وذهبت بالفعل لكنها تفاجئت بإلغاءه التصوير وطلب بأن يتم تأجيله للغد.

وتابعت الإعلامية ريهام سعيد، خلال حلقتها التي استضافت خلالها المطرب الشعبي سعد الصغير، أنها أجرت اتصال بشقيق محمد رمضان، لأنه هو مدير أعماله بالأساس، لمعرفة السبب وراء تأجيل التصوير، لكن الرد كان مفاجئ بأن محمد رمضان لم يذكر أسباب لكنه أراد التصوير غدًا.

وأوضحت الإعلامية، أنها ذهبت بالفعل اليوم التالي، في الواحدة صباحًا، مع فريق عمل البرنامج لكي تجري الحوار، لكنها فوجئت بالاعتذار للمرة الثانية وأنه تم دعوته للعشاء، وأجل التصوير لليوم الثالث، لكن الإعلامية أكدت أنها رفضت الذهاب مُجددًا وأرسلت له فريق العمل لكنه لم يقابلهم أيضًا.

واختتمت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، حديثها مع المطرب الشعبي سعد الصغير، لتقول : ” أنا مش هقول انت أحسن من محمد رمضان، لكن أنت متغيرتش ياسعد “.

التعليقات