بالفيديو .. مواقف مؤثرة في حياة أمير كرارة تعرف عليها

حل بالأمس الفنان أمير كرارة، ضيفا على برنامج " أنا و أنا" الذي تقدمه المذيعة سمر يسري على شاشة on e، و كان اللقاء ملئ بالأسرار والأمور التي كشف عنها كرارة لأول مرة، وأمور لم يكن يعلمها الجمهور عن حياته الشخصية سواء بعلاقته بأولاده وزوجته أو بوالده.

تحدث أمير كرارة، عن أكثر من موقف صعب مر عليه في حياته، تحدث عن والده قائلا: "مفتقد جدا إتصاله بي كان تليفونه مهم جدا بالنسبة لي، أمي توفت من 16 سنة وكنت مرتبط بيها جدا ولكن مرض والدي ووفاته أثر فيا جدا لأنه قوى ومتمسك بالحياة، كان أب من أبهات زمان، كانت وصيته خلى بالكم من إخواتكم الصغيرين".

 

كما كشف أمير كرارة، عن مرض ابنته الذي وصفه بأنه أصعب موقف مر عليه في حياته، ووصف الموقف،: "دخلت على بنتىي أوضتها شفت منظر مشوفتوش في حياتي جريت بيها في الشارع وروحت المستشفى لقيت الدكاترة بيقولولي إدعولها!، لم أصدق ونقلتها من المستشفى وكان معي أصدقائي وواحد منهم قالي إدبح قولتله أنا مش فايق أعمل حاجة ولو بنتي خفت هدبح عجلين، وقبل ما أخلص كلامي كانت بنتى فاقت".

 

كما تحدث أمير كرارة، خلال الحلقة عن عدة أمور خاصة بالإنتقادات التي وجهت له بتقليد الفنان محمد رمضان وكشف عن تفاصيل فيلمه الجديد "حرب كرموز" و مسلسله " كلبش 2 " الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل.

التعليقات