بالصور.. "رغى ستات" يجمع نجوم الفن والإعلام بفنادق شهير" فى القاهرة

شهد حفل توقيع كتاب "رغي ستات" للصحفية وفاء ماهر حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمثقفين وذلك بأحد الفنادق النيلية الشهيرة.

كان في مقدمة الحضور الناقدة الكبيرة سهير عبد القادر والإعلامي أحمد عليوة وحرمه والمخرج أيمن صقر والاعلامية بوسي شلبي والفنانة دينا فؤاد والنجم ياسر جلال والناشر محمد عبد المنعم ولمياء يحي وشهيناز وانجي يوسف وحنان البهي.

كما تواجد اللواء طارق المهدي محافظ الإسكندرية الأسبق والكتابة الصحفية منى رجب وسيدة الانرويل سامية أبو الفتوح الإعلامي أحمد سالم والكاتبة وفاء الغزالي ومصمم الأزياء العالمي هاني البحيري والفنانة دنيا عبد العزيز والفنانة روجينا والفنان محمد احمد ماهر والإعلامية لمياء فهمي عبد الحميد وخلود نادر مذيعة نغم اف ام.

"رغي ستات" هو الكتاب الثاني للكاتبة وفاء ماهر وكتبت مقدمته الكاتبة الصحفية الكبيرة منى رجب ويتناول لقطات من حياة سيدات في منتصف العمر وسن الشباب والتغيرات التي تطرأ علي العلاقات بين النساء والرجال فتكشف علاقات زواج متقلبة بالإضافة إلى مشاعر ومواقف متباينة من صداقة وخيانة وحب وهجر ورأي الكاتبة وتحليلها لهذه العلاقات .

كما تكشف ماهر في هذه المجموعة أدق اللحظات في حياة البشر وتروي الأسرار الخطيرة المسكوت عنها دائما حيث تحمل رسائل عالية القيمة تتجه ببساطة إلى الرجال والنساء والشباب فهي ليست مجرد رغي ستات ولكنها بحث عن جمال الأيام وصدق العلاقات وسخونة المواقف.. إضافة إلى المخاوف التي تنتابنا ولم نجد لها حلول.

معرض الصور: 
التعليقات
بالصور.. "رغى ستات" يجمع نجوم الفن والإعلام بفنادق شهير" فى القاهرة | الحكاية
The website encountered an unexpected error. Please try again later.