قصة منوفي عثرعلى مبلغ كبير من المال واستخدم فيس بوك ليعيدها لصاحبها

عثر شاب يدعى مصطفى سليم من مدينة الشهداء بمحافظة المنوفية ،على حقيبة بها مبلع كبير من المال على طريق كمشيش البتانون وتواصل مع صاحبها وسلمها له.

وكان الشاب مصطفى الذي يعمل إدراى بمستشفى الشهداء المركزى، وجد حقيبة بها مليون و380 ألف جنيه، وقام بالبحث عن طريق النشر على الفيس بوك، حيث نشر بوست أنه عثر على حقيبة بها مبلغ كبير من المال على طريق كمشيش البتانون.

ليتوصل معه بعد ثلاثة أيام صاحب الحقيبة، واتضح انه شاب يعمل بشركة ادوية وقام بتسليمه المبلغ ورفض مصطفي قبول أي مكافأة مقابل ذلك .

وقال مصطفى يوم الواقعة ذهبت لتوصيل أحد أصدقائي للبتانون وفى طريق عودتى على درجات البخارية فوجئت بشنطة بلاستيكية ملقاة على الاسفلت بطريقة غريبة اقتربت منها فوجدت بها مبالغ مالية كبيرة فاتتظرت نصف ساعة على الطريق ليعود صاحبها دون فائدة، وبعد ٣ أيام قمت بالإعلان على عدد من صفحات الفيسبوك وجائني عشرات الاتصالات إلى أن فوجئت باتصال بعد٤أيام بشخص يخبرنى بفقدانه مبلغ كبير وانها فلوس تحصيل لصالح شركة الأدوية التي يعمل بها بعد تحصيله، وقال أنه يأس من العثور عليها حتى أصابه الاكتئاب.

وجاء إلى بيتي وحكى لى كيفية فقدانه للمبلغ قائلا إنه قام عقب التحصيل بشراء احتياجات لأسرته واستقل دراجة بخارية لتوصيله وسقط الكيس دون أن يشعر به وعندما وصل للمنزل اكتشف الواقعة.

وأضاف مصطفى قمت بتسليم المبلغ له بعد الإدلاء بمواصفاته، ورفضت أخذ حصتى من المبلغ لأن الأموال ليس ملك الرجل وأنما أموال عمله.

التعليقات