مدرب ليفربول يفجر مفاجأة عن مشاركة "محمد صلاح" أمام السيتي

فجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول مفاجأة عن مشاركة محمد صلاح أمام مانشستر سيتي في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في قمة البريميرليج والتي اقيمت مساء اليوم على ملعب أنفيلد.
 
وقال كلوب:" صلاح كان يعاني من المرض قبل المباراة، ونفس الأمر بالنسبة لزميله الألماني إيمري، ولكن الأخير حالته كانت أقل سوءًا من الأول".
 
وأضاف:"مانشستر سيتي كانوا جيدين حقا، و لكن أنا أكثر سعادة بآداء رجالنا، كانوا رائعين الليلة، وطريقة ضغطنا كانت من عالم آخر، أنا سعيد حقا، إنه يوم جيد، وكان من الممتع مشاهدة المباراة - كيف أن الفريقين وضعوا كل شيء على الملعب".
 
وتابع"إنها مباراة تجارية جميلة بالنسبة إلى كرة قدم البريميرليج، كل العالم كانوا يشاهدون، اللقاء، ومن المهم أننا أظهرنا بأنه بإمكاننا اللعب بدونه (كوتينهو)، لكننا كنا نعلم قبل المباراة بأنه بإمكاننا فقط الحصول على النقاط الثلاث".
 
وبسؤاله عن الهجوم ضد السيتي، قال:"لا يوجد بديل للتغلب على السيتي، ليس هناك الكثير من البدائل، أنت تحتاج إلى أن تكون شجاعا، و لعب كرة القدم، و الضغط في الشوط الثاني كان مختلفا".
 
وعن تألق تشامبرلين أجاب كلوب،: "من الجميل جدا أن نرى كيف إنه ينسجم بشكل جيد جيدا، و إذا سألتني عن من هو أفضل - كلاعب كرة القدم أو كشخص - فعندها لابد لي من التفكير في ذلك".
 
التعليقات