بالفيديو.. ماذا قال أبوتريكة عن هدف صلاح الرائع في مانشستر سيتي؟

أشاد محمد أبوتريكة نجم منتخب مصر السابق والمحلل الرياضي في قنوات "بي إن سبورتس القطرية"، بـ"محمد صلاح" نجم ليفربول الانجليزي بعدما قاد فريقه للفوز على مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، مؤكدًا أنه دائما ما يتألق أمام الفرق الكبرى.
 
وقال أبوتريكة:" صلاح استطاع تسجيل هدفا بمهارة كبيرة ومن مسافة كبيرة، واستلام الكرة وتسديدها بهذه الطريقة تدل على ذكاء كبير، ودائما ما يتألق في المباريات الكبيرة واستطاع الوصول إلى 18 هدف في البريميرليج رغم أنه لا يلعب مهاجمًا".

ماذا قال أبوتريكة عن هدف محمد صلاح الرائع امام ليفربول؟ مهارة كبيرة تحليل المباراة

وضرب رجال الألماني يورجن كلوب بهذا الفوز الثمين أكثر من عصفور بحجر، حيث تمكنوا من رد الاعتبار بعد خسارة الدور الأول بخماسية نظيفة على ملعب "الاتحاد".
 
كما أنهم باتوا أول فريق في إنجلترا يتمكن من إسقاط متصدر ترتيب البريميير ليج هذا الموسم، في الوقت الذي استمر فيه مسلسل انتصاراتهم للمباراة الرابعة على التوالي، والخامسة في جميع المسابقات مع إضافة مباراة كأس الاتحاد أمام إيفرتون.
 
انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة حيث تقدم أوكسليد تشامبرلين لليفربول في الدقيقة 9 قبل أن يدرك الألماني ليروي ساني التعادل للسيتي في الدقيقة 39.
 
وفي الشوط الثاني، أمطر "الريدز" شباك الضيوف بثلاثة أهداف متتالية حملت توقيع روبرتو فيرمينيو والسنغالي ساديو ماني والنجم المصري محمد صلاح في الدقائق 59 و61 و68 على الترتيب.
 
ثم سجل السيتي هدفا ثانيا قبل النهاية بثمان دقائق بأقدام البرتغالي البديل بيرناردو سيلفا، قبل أن يضيف إلكاي جوندوجان الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدلا من الضائع (90+1) ولكنه لم يكن كافيا لتدارك الخسارة.
 
وواصل "الريدز" تكريس العقدة على ملعبهم لـ"السيتيزنس" حيث لم يتذوقوا طعم الخسارة أمامهم منذ 15 عاما وتحديدا في مباراة الدور الثاني لموسم (2002-03) عندما خسروا بهدف مقابل اثنين.
 
واقتنص ليفربول المركز الثالث من تشيلسي متفوقا بفارق الأهداف بعدما بات رصيده 47 نقطة، ويأتي خلف المان يونايتد صاحب نفس الرصيد والذي سيستقبل ستوك سيتي غدا الاثنين على ملعب "أولد ترافورد" في ختام الجولة.
 
في المقابل تجرع رجال الإسباني بيب جوارديولا الخسارة الأكبر لهم هذا الموسم، الأولى في البريميير ليج والثانية في جميع المسابقات، ليتجمد رصيدهم عند 62 نقطة ولكنهم يظلوا منفردين بالصدارة.
 
التعليقات