مفاجأة.. هل يعود حسام غالي إلى الأهلي مجددًا ؟

كشفت صحف سعودية صباح اليوم الاثنين، حقيقة عودة حسام غالي لصفوف النادي الأهلي ، مرة أخرى، خاصة وأن هناك اتجاه داخل النصر السعودي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري المتميز، حتى نهاية الموسم، للاستغناء عن خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشارت صحيفة “الوطن” السعودية، أن رئيس نادي النصر السعودي، سلمان المالك، يناقش مجموعة ملفات لرحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق، خلال يناير الجاري، ضمن فترة الانتقالات الشتوية، مع المدير الفني للفريق، الأرجنتيني جرستافو، من بينهم حسام غالي، قائد النادي الاهلي السابق.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النصر تدرس بالإساس بيع اللاعب المصري حسام غالي، لإفصاح مجال لضم لاعب أجنبي أخر خلال تلك الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر أن تنتهي بنهاية يناير الجاري.

وخاض اللاعب المصري، حسام غالي، 12 مباراة مع النصر السعودي خلال النسخة الجارية من الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت مشاركاته تألق كبيرن حتى أبدى مدرب الفراعنة، هيكتور كوبر، إعجابه بما يقدمه وطالبه بالاستمرار على هذا النحو تمهيدًا لضمه للمنتخب المصري، في حال تقديمه اعتذار للجهاز الفني.

وعلى الجانب الأخر، يقف فريق النصر السعودي، في المركز الرابع، برصيد 27 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن صاحب صدارة ترتيب جدول مسابقة الدوري السعودي الممتاز، الهلال السعودي.

وكان النادي الأهلي، قد فرط في قائد الأهلي، حسام غالي، في ميركاتو الصيف الماضي، مجانًا، فترة تواجد المهندس محمود طاهر، رئيس الأهلي السابق في رئاسة القلعة الحمراء، وفي حال إنهاء تعاقد النصر السعودي مع حسام غالي، يحق له العودة لصفوف الأهلي المصري، لأنه يرتبط بعقد مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري فقط.

التعليقات