حسن شحاتة: الزمالك لم يطلب التعاقد معي.. ووجود إيهاب جلال مخاطرة

قال حسن شحاتة، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر ونادي الزمالك، إنه لم يعرض عليه تدريب الفريق الأبيض في الفترة الماضية، قبل تولي إيهاب جلال مسئولية الزمالك.
 
وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "لم يعرض علي أي شخص تولي تدريب الزمالك في الوقت الحالي، ولابد وأن يساند الجميع إيهاب جلال في المرحلة الحالية حتى يحصل على فرصته كاملة، إيهاب نجح مع الأندية التي دربها، لكن العمل في الأهلي والزمالك مختلف تماما".
 
وتابعإنه كان يتمنى رؤية الزمالك بشكل أفضل خلال مباراة الإنتاج الحربي، لافتا إلى أن الإنتاج لعب بشكل دفاعي أفضل من الزمالك، مضيفًا: "الحارس أحمد الشناوي أنقذ هدف مؤكد للإنتاج كان من الممكن أن يخرج الزمالك خاسرا من المباراة".
 
وأوضح: "لابد وأن يحصل المدير الفني للزمالك إيهاب جلال، وقت كافي لصناعة فريق قوي للزمالك، إيهاب تولى المسئولية وسط الموسم مع وجود عد كبير من اللاعبين في الفريق".
 
وأكمل: "أي مدرب لابد وأن يحصل على وقته وحريته في اختيار اللاعبين، إيهاب جلال مدرب جيد وتولى المسئولية في ظروف صعبة، وموافقته على قيادة الزمالك مخاطرة كبيرة بسبب الظروف، إيهاب ليس لديه وقت للتغيير".
 
وأردف: "لا يوجد فريق في الدوري الآن ضعيف الجميع يهاجم ويسعى للفوز ولا يهاب الفرق الكبرى".
 
التعليقات