الزمالك يقيد 26 لاعبًا في القائمة الإفريقية.. و"مفاجآت في المستبعدين"

استبعد مسؤولو نادي الزمالك صلاح عاشور وأحمد مجدي وبنيامين أشيمبونج، من القائمة الإفريقية للفريق، بسبب رحيلهم عن النادي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وانتقالهم بصورة نهائية إلى صفوف فريق المقاصة، وتم قيد محمد إبراهيم صانع الألعاب بناء على طلب المدير الفني إيهاب جلال.
 
يأتي ذلك في الوقت الذي أصبحت القائمة تضم 24 لاعباً، هم: أحمد الشناوي، محمود عبدالرحيم "جنش"، عمر صلاح، حازم إمام، علي جبر، محمود حمدي "الونش"، محمود علاء، محمد مجدي، مؤيد العجان، أحمد فتوح، طارق حامد، محمود دونجا، محمد أشرف "روقا"، أحمد توفيق، محمد الشامي، عبدالله جمعة، أيمن حفني، أحمد مدبولي، معروف يوسف، أحمد رفعت، أحمد داودا، محمد إبراهيم، كاسونجو وباسم مرسي.
 
ومن المقرر أن يضم الزمالك إلى القائمة الثنائي نانا بوكو وعماد فتحي والمنضمان حديثا من صفوف المقاصة.
 
وكان مجلس الإدارة استبعد من قبل يوسف أوباما ومحمد رمضان وخالد قمر، وأرسل في القائمة الأولية 26 لاعبا، قبل أن يتم استبعاد صلاح عاشور وأحمد مجدي وبنيامين أشيمبونج، وقيد محمد إبراهيم.
 
في سياق آخر، أعلن مسؤولو النادي تفاصيل اتفاقهم مع إدارة نادي المقاصة بشأن الصفقة التبادلية بين الناديين، والتي تقضي بانتقال الغاني نانا بوكو وعماد فتحي من المقاصة إلى الزمالك، مقابل انتقال صلاح عاشور وأحمد مجدي ومحمد رمضان للمقاصة من الزمالك.
 
التعليقات