بالفيديو.. فرج عامر يفجر مفاجآت عن بيع ثلاثي سموحة وضم لاعب "جوهرة"

كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن مفاجآت من العيار الثقيل، حول بيع عددًا من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، مؤكدًا بأنه لن يسمح برحيل أي لاعب سوى بمقابل مالي بـ20 مليون جنيه.
 
وقال رئيس سموحة في تصريحات لبرنامج "الحريف": " الأهلي والزمالك طلبا ضم محمود عبد العزيز وياسر إبراهيم وعبد الله بكري، كما أن هناك عروض للثلاثي من الخليج، وقررت تأجيل بيع أي لاعب للأهلي أو الزمالك حتى الانتهاء من لقاء طنطا، والتفريط في أي لاعب يتوقف على توفير البديل المناسب بالإضافة للمقابل المالي المناسب".
 
وأردف: " ياسر إبراهيم يستحق 20 مليون جنيه لأنه أفضل مساك في مصر الأهلي باع أحمد حجازي بـ 80 مليون جنيه ويرفض دفع 20 مليون جنيه لضم ياسر إبراهيم، ولا يوجد لاعب في مصر يستطيع الدخول في مقارنة مع لاعبي سموحة، والثلاثي محمود عبد العزيز وياسر إبراهيم وعبد الله بكري الأفضل في مراكزهم في مصر ولن أبيعهم بأقل من 60 مليون جنيه".
 
وأضاف: " عبد الله بكري يمتلك عرضًا بـ8 مليون جنيه للرحيل على سبيل الإعارة حتي نهاية الموسم، و صعب عليا جدًا التفريط في أي لاعب وسموحة سيحتفظ بلاعبيه حال عدم توافر البدائل المناسبة".
 
وحول التعاقد مع محمد أشرف "روقة" لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، موضحًا: "لاعب مميز وإضافة لأي فريق ولكن لا نتابعه ولا نفكر في التعاقد معه، وأعتقد أن الزمالك لن يُفرط في روقة خاصة وأنه أصبح أحد العناصر الرئيسية بالفريق".
 
وأكد: "عبد الله بكري تلقي عرضًا مؤخرًا للرحيل عن النادي على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر مقابل 8 مليون جنيه، من أندية عربية وخليجية بمجرد مشاركته مع سموحة، ويمتلك حاليًا عرضًا بـ8 مليون جنيه للرحيل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم".
 
واستطرد: "لاعبو سموحة الأفضل في مصر، وصعب عليا جدًا التفريط في أي لاعب وسموحة سيحتفظ بلاعبيه حال عدم توافر البدائل المناسبة".
 
وأتم:"عمرو بركات لاعب مميز ويستحق "وزنه ذهب، وسينضم لمنتخب مصر ويشارك في كأس العالم حال الانضمام لسموحة، وحول لاعب "جوهرة" ومكانه الطبيعي سموحة، ومستعد دفع أي مبلغ لضم اللاعب ولكن بعد موافقة مجلس إدارة النادي".
 

هاتفيا..فرج عامر رئيس نادي سموحة وحديثه عن الانتقالات الخاص بالفريق - الحريف

التعليقات