ريتشارد وصلاح الدين يكشفان موقفهما من الانتقال لفريق أودينيزي الإيطالي

كشف ريتشارد، لاعب فريق الناشئين بالنادي الأهلي، إن سبب تسميته هو شقيقه صلاح الدين بهذا الاسم يعود إلى والدهما، الذي تأثر كثيرا بفيلم صلاح الدين.
 
وقال ريتشارد: "والدي أعجب للغاية بفيلم صلاح الدين، لذلك أطلق علي أنا وشقيقي أسماء أبطال الفيلم صلاح الدين وريتشارد".
 
وأشار ريتشارد إلى أن العلاقة بينه وشقيقه جيدة للغاية وأنه الشقيق الأكبر حيث يكبر صلاح بعام واحد، لافتا إلى أنهما كانا يلعبان بصفوف الناشئين بفريق يوفنتوس الإيطالي قبل عودتهما إلى مصر.
 
وأكمل: "عدنا إلى مصر من 4 سنوات وفضلنا البقاء بها وانضممنا لصفوف فريق شرم الشيخ، وحينما أقام الأهلي اختباراته بمدينة شرم الشيخ تقدمنا لها ونجحنا وأصبحنا بصفوف الأهلي، وأودينزي طلب أن نقضي معه فترة معايشة لمدة أسبوع ونشارك معهم في بعض المباريات الودية".
 
فيما كشف شقيقه صلاح الدين، لاعب فريق الناشئين بالنادي الأهلي 2002، عن رفضه وشقيقه ريتشارد فكرة الانتقال النهائي لفريق أودينزي الإيطالي حال نجحا في فترة المعايشة بالنادي الإيطالي في الأيام المقبلة.
 
وأضاف اللاعب في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "نحب مصر بشكل كبير ولا نريد مغادرتها وأيضا الأهلي لا نقدر على البعد عنه، لذلك لو طلب أودينزي التعاقد معنا لن نوافق".
 
وأوضح: "سنقضي فترة معايشة أنا وشقيقي ريتشارد بصفوف أودينزي لمدة أسبوع، وصراحة لا نميل للخروج من الأهلي، وحلمنا اللعب بالفريق الأول للأهلي والمشاركة مع المنتخب الوطني المصري".
 
وأشار صلاح إلى أنه يلعب في مركز صانع الألعاب والمهاجم، في حين يلعب شقيقه ريتشارد في مركز المهاجم الصريح.
التعليقات