"نيمار وهازارد وليفا".. ثلاثي جديد يطيح بأسطورة الـBBC من ريال مدريد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن نادي ريال مدريد بدأ في التخطيط مبكرًا لتعزيز الخطوط الهجومية في الصيف المقبل، بعد الانتكاسة التي حدثت للفريق هذا الموسم وخسارة العديد من النقاط في مسيرته بالدوري، الأمر الذي أدى إلى اقتراب فقدان لقب الليجا لمصلحة برشلونة المتصدر.
 
وقالت صحيفة "ماركا"، أن الريال يرغب في تعزيز خط هجومه بالتعاقد مع البولندي ليفاندوفسكي، والبلجيكي إيدين هازارد والبرازيلي نيمار داسيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان والذي انتقل للنادي الفرنسي في صفقة تاريخية بلغت قيمتها 222 مليون يورو في الصيف الماضي.
 
وأضافت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي:" يبدو بأن فترة الـBBC قد أنتهت وفلورنتينو بيريز يرغب بتجديد دماء الفريق في المقدمة ويعتقد بأن الثلاثي نيمار وهازارد وليفاندوفسكي الأنسب للفريق الملكي".
 
وتابعت:"كانت فترة تألق ثلاثي الـBBC قصير جداً والان الرئيس فلورنتينو بيريز يعتقد بأن أنتهت تلك الفترة ويريد تعزيز ذلك في الصيف القادم، حان وقت الجالاكتيكو بعد جالاكتيكو فيغو وزيدان ورونالدو وبيكهام معاً".
 
وواصلت الصحيفة:"بعد ذلك الغالاكتيكو كان كاكا وكريستيانو وبنزيما وفي نهاية المطاف كان جاريث بيل الذي وصل في صيف 2013 والان يريد بيريز تعزيز الفريق بجالاكتيكو آخر، وهم الثلاثي نيمار وهازارد وليفاندوفسكي".
 
وفي الوقت الحالي اللاعب الذي أصبح في ذهن فلورنتينو بيريز هو نجم باريس سان جيرمان نيمار ويعتبره البديل المثالي لكريستيانو رونالدو ولكن وصول نيمار لن يكون سهلاً لأنه أنتقل حديثاً للنادي الباريسي.
 
أسم آخر على طاولة ريال مدريد وهو البلجيكي هازارد الذي دائماً ماتحدث عن حلمه للعب تحت قيادة زين الدين زيدان وأيضاً المدرب الفرنسي أوضح سابقاً بأنه يحب طريقة وأسلوب لعب إيدين هازارد، حتى الان اللاعب البلجيكي لم يجدد عقدة مع تشيلسي الذي سينتهي في عام 2020.
 
أما بالنسبة لكريم بنزيما سيكون بديله البولندي مهاجم بايرن ميونيخ ليفاندوفسكي وهو المهاجم الرقم 9 الذي أعجب فلورنتينو بيريز كثيراً منذ فترة طويلة وأيضاً حاول الرئيس التعاقد معه قبل الأنضمام لبايرن ميونيخ.
 
واوضحت الصحيفة، أن نتقال ليفاندوفسكي سوف تعتمد على إدارة بايرن ميونيخ في حال كانوا يرغبون في التفاوض مع ريال مدريد بشأن المبلغ والسعر المحدد للمهاجم البولندي، وإلى جانب البولندي هناك أسماء أخرى مطروحه في النادي وهم هاري كين (توتنهام) وماورو إيكاردي (إنتر ميلان) وسيكون رسوم أنتقالهم أعلى قليلاً من ليفاندوفسكي.
التعليقات