4 لاعبين مرشحين لتدعيم هجوم ريال مدريد في الصيف المقبل

يستعد  ريال مدريد لدخول الصيف القادم بقوة كبيرة وواحد من المراكز الذي يريد تعويضها هو خط الهجوم، خصوصًا أن كريم بنزيما من الصعب أن يستمر بقميص الفريق كثيراً ورحيله سيكون قريباً، خلال الميركاتو الصيفي المقبل
 
وقال موقع "البرنابيو ديجتال "، والمقرب من النادي الإسباني، أن ريال مدريد سيدفع مبلغ كبير من أجل مهاجم رقم 9 والأسماء المطروحه لدى النادي هم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والانجليزي هاري كين، والأرجنتيني ماورو إيكاردي، والألماني تيمو ويرنر.
 
وأضاف:"هاري كين هو المفضّل لدى ريال مدريد، مهاجم شاب وفي عام 2017 سجل 57 وأنتزع لقب الهداف في دوريات الخميس الكبرى الذي كان يتنافس عليه كريستيانو وميسي في السنوات الماضية".
 
وتابع:" النادي الملكي معجب بلعب المهاجم الانجليزي، ويريد فلورنتينو بيريز يربد أن يفتح المفاوضات مع توتنهام ولكن رئيسه دانيال ليفي يتفاوض بشكل صعب جداً والجميع يعلم كيف أنتقل لوكا مودريتش وجاريث بيل، كما أن انتقال هاري كين سيكلف النادي 200 مليون يورو".
 
وواصل:"إيكاردي الخيار الثاني لريال مدريد وهو مشابه لهاري كين من ناحية العمر، المبلغ المحدد للمهاجم الارجنتيني هو 110 مليون يورو، والعملية سوف تكون سهله ايضاً في حال لم يتأهل الانتر لدوري ابطال أوروبا الموسم القادم".
 
واستطرد البرنانبيو ديجتال قائلًا:"تيمو ويرنر هو المستقبل، ريال مدريد يراقب اللاعب الألماني منذ الصيف الماضي وسعرة حوالي 50 مليون يورو وهو رقم أقل بكثير عن إيكاردي وهاري كين، ومن المتوقع أن يكون ويرنر هو المهاجم رقم 9 للمنتخب الالماني في كأس العالم 2018".
 
وأضاف:"النادي الإسباني سوف يراقب أدائه في بطولة كأس العالم وفي حال كان جيداً ستكون أبواب النادي مفتوحة له ، ويرنر صاحب الـ21 عام سيكون جوهرة الكرة الالمانية في العصر الحديث".
 
وأكمل:" ليفاندوفسكي هو ليس التوقيع الذي يناسب استراتيجية سوق ريال مدريد الحديث، اللاعب أصبح في سن كبير تقريباً (30 عام) ولكنه واحد من أفضل المهاجمين في العالم وأرقامه مع بايرن ميونيخ تثبت ذلك".
 
واختتم:"ليفاندوفسكي يعتبر واحد من اللاعبين الذي رفض بيريز التوقيع معه عندما كان في دورتموند، التوقيع مع المهاجم البولندي سيكون صعباً ولكن ليس مستحيلاً، وليفاندوفسكي هو المهاجم الرئيسي لبايرن والنادي الالماني لن يتخلى عنه بتلك السهولة".
التعليقات