5 مدن مرعبة حول العالم يتحدى زيارتها .. الأخيرة ستصدمك

السفر والترحال والسياحة لها عاشقيها ومحبيها، ولكن هذا كله يتوقف عند ذكر 5 مدن حول العالم، تتميز بخطورتها لما تحتويه من أدوات رعب حقيقي للبشر، ولذلك عليك أن تتجاهل رغبتك في السفر حين تذكر أسماء المدن التالي ذكرها.

-مدينة سان بيدرو عاصمة الهندوراس

هي عاصمة الهندوراس وتعتبر العاصمة الأكثر خطورة في العالم برغم الأماكن الطبيعية الخلابة التي تتميز بها هذه المدينة لكن معدل الجريمة المرتفع فيها جعلها قلعة للمشاكل، وحقيقة الأمر أن كلمة خطورة أقل ما توصف به معدلات الجريمة بهذه المدينة حيث أن هناك أكثر من 200 جريمة تقع بين كل 150 ألف شخص، كما أنها تعيش اضطرابات سياسية عابرة بين حين وآخر مع تقارب هذه الفترات.

وتشتهر هندوراس بالسرقات في لمح البصر بالإضافة للسرقات من الفنادق والمطاعم والشقق المؤجرة بالنظام للسائحين، حيث يحفظ سكانها معظم الحيل التي ينتهجها اللصوص إنما يجهلها السائح بالتأكيد.

-جزيرة الأفاعي في البرازيل

هي جزيرة غريبة في البرازيل تمتلئ بأنواع غريبة من الثعابين، وأكثر من 300 نوع منها في مساحة صغيرة، وهي ضمن قائمة الأماكن الأكثر خطورة في العالم ولا ينصح أي برنامج سياحي بزيارتها برغم تمتعها بالموقع المميز والجو الرائع بالإضافة لمنبع مياه يشفي من بعض الأمراض هو الأشهر على الأرض.

مدينة دلهي في الهند

من أشهر المدن في الهند ولكنها مشهورة بجرائم الاغتصاب، والخطف للفتيات والقصر، والأطفال أيضا، وتحتل مركزا متقدما بين الدول التي بها أعلى نسبة تحرش في العالم، لذلك لا ينصح بزيارتها خاصة في الأوقات الحارة في العام، والأفضل أن تكون الزيارة وسط حراسة أو في ظل حدث دولي يتمتع بسلطة لحماية المسافرين.

مدينة كراتشي في باكستان

تقع في باكستان وهي تحتل قائمة الدول التي تقع بها جرائم قتل خاصة بين الغرباء والسائحين، والقتل هنا ليس بغرض السرقة فقط ولكن لبيع الأعضاء أيضا واستغلال السائحين في هذا الأمر هو الشائع، ويتم استهداف شريحة السائحين المستأجرين للشقق المفروشة أكثر من رواد الفنادق لأنها بلا حراسة وغالبا ما يتم الأمر بالتنسيق مع مالك العقار نفسه ويحصل على نسبة من بيع معلومات السائح وأسرته.

-مدينة كامدن في نيو جيرسي

واحدة من أشهر مدن نيو جيرسي في الولايات المتحدة الأمريكية لكنها الأكثر خطورة أيضا حيث تحتل أولويات السكان فيها تجارة المخدرات خاصة الهيروين، ويتم التضحية بالأجانب في هذه المسألة حيث يتم إجبارهم على الشراء أو سرقتهم بالعنف ومعدل الجريمة فيها مرتفع لدرجة أن تم عزل وسجن وتوقيف 3 من حكامها في فترة قريبة.

والمدينة نسبة الفقر بها تصل إلى 40 في المئة بينما تبلغ نسبة الأمية وعدم الإقبال على التعليم إلى 75في المئة من إجمالي السكان فيها، وتعتبر نسبة الدعارة عالية فيها وتخضع لقوانين غير ملزمة ولا تنطبق عليها قوانين السلامة العالمية التي تطبق في معظم دول العالم.

التعليقات