رد ناري من "النقاز" على اتهامات مرتضى منصور بشأن هروبه

فتح التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن النجم الساحلي التونسي، النار على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، معلنًا عن تراجعه عن اللعب للأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية
 
وقال النقاز في تصريحات لوسائل إعلام تونسية قائلًا:"فضلت الزمالك على عروض أوروبية كثيرة لأنه اسم كبير في إفريقيا، وكنت مرحبًا للعب في مصر، ولكن عندما  حضرت إلى مصر وأثناء جلسة التقديم أوقفني مرتضى نصف ساعة وهو يشتم الجميع بمن فيهم لاعبون".
 
 وأضاف:"هل أنا مجنون لأتعامل مع هذا الشخص؟، قررت عدم الانتقال لنادي الزمالك، وأبحث حاليا عن العرض الأفضل بالنسبة لي أو استكمال مسيرتي مع النجم الساحلي، ولن أتراجع عن قراري مهما كان الموقف.
 
وكان حمدي النقاز قد اتفق مع مجلس إدارة الزمالك على الانتقال لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفي انتظار توقيع العقد الثلاثي بين الزمالك والنجم الساحلي واللاعب.
 
وفتح مرتضى منصور النار على النقاز في تصريحات لوسائل الإعلام التونسية، وقال : النقاز يلعب بالنار ويسئ للشعب التونسي وليس لفريقه فقط، بعدما حضر لمصر لمدة ثلاثة أيام بكامل إرادته واتفق على كافة التفاصيل المالية، ثم خضع للكشف الطبي وبعدها تهرب من التوقيع الرسمي".
 
وأضاف:" تفاوضنا مع رضا شرف الدين رئيس النجم لإنهاء الصفقة وأبلغناه بدفع نصف مليون دولار فور التوقيع الرسمي على أن يتم تسديد 200 ألف دولار ف يوقت لاحق".
 
وتابع مرتضى:" كنا نظن أن المظاهرات في تونس وراء تأخر توقيع اللاعب، لكن بعدما تحدثت مع مسئولي النجم أبلغونا بأن اللاعب ينتظر عروض فرنسية وإنجليزية، ولن ننتظر أحد، هذا أمر لا يعني الزمالك مطلقا، ولم نجبر اللاعب على الخضوع للكشف الطبي".
 
وواصل:" كان من الممكن أن يكون النقاز شجاعًا ويرفض العرض، لكنه وافق وحضر إلى مصر، ثم أرسلنا مندوبًا لتونس لحسم الصفقة مع النجم، لكن أنا مستاء من تصرفات اللاعب والذي من المفترض أنه دولي، وأتمنى أن يقوم النقاز بإبلاغ رئيس ناديه بموقفه النهائي".
 
وأكمل مرتضى تصريحاته قائلًا:" سنقدم شكوى رسمية ضد النقاز في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسنرسل الكشف الطبي له، وسنقوم بشكوى مماثلة للاتحاد التونسي لكرة القدم، ما حدث أمر لا يليق بالنقاز ولا بنادي الزمالك".
 
التعليقات