"الحكاية" تكشف.. عرض سعودي مغرٍ للتعاقد مع نجم الزمالك في يناير

دخل النادي الأهلي السعودي في مفاوضات جادة مع إدرة نادي الزمالك للتعاقد مع طارق حامد لاعب خط وسط الفريق الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 
وكان مسئولو الأهلي قد دخلوا في مفاوضات مع أكثر من لاعب عربي خلال الفترة الماضية لتدعيم خط الوسط، حيث رشح وكلاء اللاعبين أكثر من لاعب في منطقة الوسط أبرزهم صلاح الدين السعيدي لاعب الوداد المغربي ومحمد أمين بن عمر متوسط ميدان النجم الساحلي الونسي.
 
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك اتصالات مع بعض الوسطاء لأجل التعاقد مع طارق حامد من جانب الأهلي السعودي، لكن حتى الآن لم يصل عرض رسمي بخصوص اللاعب.
 
ويرغب سيرجي ريبيروف مدرب الأهلي في ضم طارق حامد، لاعب منتخب مصر الأول، خصوصًا أنه لاعب قوي بدنيًا وقادر على اللعب بشكل مميز في خانة محور الارتكاز والتي يعاني منها الفريق السعودي منذ بداية الموسم الجاري.
 
وبحسب مصادر داخل نادي الزمالك، فأن المفاوض الأهلاوي سيصل القاهرة لعقد جلسة مع إدارة الزمالك للتفاوض حول ضم طارق حامد، ومعرفة المطالب المالية لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور.
 
يشار إلى أن نادي الزمالك سبق وتلقى عرضًا رسميًا من جانب نادي ويست بروميتش الإنجليزي للتعاقد مع علي جبر مدافع الفريق على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مقابل 400 ألف يورو.
التعليقات