تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع سامى ومودى لمنع انتقالهما للأهلي والزمالك

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي مصر للمقاصة ، جلسة خاصة مع أحمد سامي ومحمود عبد العزيز " مودي " مدافعا الفريق بحضور وليد هويدي مدير الكرة في التدريب الاخير  مساء اليوم قبل مباراة الأهلي المقرر لها غدا الأحد ضمن مباريات الجولة ال 19 للدورى .
 
أكد اللواء عبدالسلام للاعبين  على أهمية بقائهما مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي لارتباط الماقصة بالمشاركة في البطولة الافريقية وللظروف التي يمر بها الفريق بالدوري ، وهما  من العناصر الأساسية بالفريق التي لا يمن الاستغناء عنهما. 
 
وطلب رئيس المقاصة ، من ثنائي الفريق سامى ومودى ، غلق باب المفاوضات نهائيا ، والابتعاد عن إغراءات وكلاء اللاعبين والسماسرة ، والتركيز في الدوري وافريقيا.
 
ووعد  اللواء عبد السلام  الثنائي ، بانه فور نهاية الموسم الحالي ، ستقوم الادارة بمناقشة كافة العروض الاحترافية المقدمة لهما ، وأنه لا يمانع فى رحيلهما خلال الانتقالات الصيفية المقبلة . 
 
ومن جانبهما أكد اللاعبان مودي وسامي ، لرئيس النادي ، بأنه بمثابه الاب لهما ، ويعرف مصلحتهما جيدا ، وأنهما لا يستطيعا أن ينكرا فضل المقاصة عليهم ، مما جعل الأهلي والزمالك يرغبان فى التعاقد معهما.
 
وأبلغ الثنائي ، رئيس النادي ، بأنهما قررا أغلاق باب المفاوضات خلال الوقت الحالي احتراما للمقاصة وظروفه الحالية ، والتركيز مع الفريق لاستعاده الانتصارات مرة أخري.
التعليقات