إنبي يكشف موعد انتقال "لطفي" للأهلي.. ويسعى لضم 3 صفقات جديدة

قال طارق عبد الله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إن مجلس إدارة ناديه تقف بكل قوة خلفه، وتسعى إلى فرض مزيد من الاستقرار على الفريق.
 
وأضاف: "عرفة السيد مهاجم الفريق خرج عن النص، في مباراة وادي دجلة الماضية، وتم توقيع غرامة مالية فورية عليه قدرها 50 ألف جنيه، ونسعى إلى التعاقد مع 3 صفقات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية بيناير الجاري، منهم مهاجم صريح ولاعبين تحت رأس الحربة".
 
وأكد إن مباراة فريقه الماضية أمام وادي دجلة في الجولة التاسعة عشر للدوري كانت صعبة للغاية، في ظل تراجع دجلة في الترتيب ورغبته في حصد النقاط الثلاثة، كما أن فريقه يلعب من أجل دخول المربع الذهبي.
 
وواصل: "كان هدفنا حصد النقاط الثلاث بصرف النظر عن المنافس الذي كنا نلاعبه، وكان لدينا 5 ناشئين في قائمة مباراة الأمس، والفترة المقبلة سوف تشهد الدفع بعدد من اللاعبين الصغار في الدوري".
 
وأضاف: "هدفنا دخول المربع الذهبي والمنافسة على أحد المراكز الأربعة الأولى، بالإضافة إلى تصعيد لاعبين ناشئين والاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة".
 
وشدد المدير الفني لفريق إنبي إن انتقال حارسه علي لطفي للنادي الأهلي، أصبح أمرا منتهيا، وارتداء القميص الأحمر أصبح مجرد وقت فقط، موضحًا: "علي لطفي أصبح خارج حسابات نادي إنبي، ولذلك ندفع بأحد حراس الشباب في الدوري المصري".
 
واختتم قائلا: "انبي قطع شوطا كبيرا في المفاوضات مع النادي الأهلي لبيع اللاعب، ويتبقى بعض الرتوش النهائية والبسيطة، والإعلان عن الصفقة التي باتت منتهية وتحتاج إلى الوقت فقط لإعلانها رسميا".
 
التعليقات