مسيحيات وزوج مسلم .. 5 نجمات هزمن أسطورة "اختلاف الديانة"

تقف الديانات كالحائط الصد أمام كثيرا من الأمور أبرزها قصص الحب والزواج، حيث تفشل علاقات الارتباط بسبب اختلاف الديانة بين الأشخاص، أهل الفن تصدوا لهذا الأمر، ولم تهزمهم فكرة اختلاف الدين ربما لأن هؤلاء وجدوا في الحب والتفاهم رابطا اقوى، وبالتالي هناك قائمة تضم العديد من الفنانين المسلمين الذين تزوجوا من مسيحيات من الوسط الفني او خارجه ايضا نرصد بعضهم في السطور التالية.

-فيروز

تزوجت فيروز أو كما يطلق عليها فى السينما "الطفلة المعجزة"، من الفنان بدر الدين جمجوم، وظل الزوجان على ديانتهما، "جمجوم" الرجل المسلم، وفيروز صاحبة الديانة المسيحية وتعرفت "فيروز" أثناء عملها مع "فرقة إسماعيل ياسين" على "جمجوم"، وعاشا سويا حتى وفاته عام 1992.

-سيمون

على الرغم من ان الفنانة سيمون، كانت تحت الأضواء بسبب مشاركتها فى عدة اعمال فنية خلال السنوات الأخيرة، إلا أنها نجحت فى إبقاء حياتها الشخصية بعيدة عن الإعلام والجمهور معا، حيث لم يكن أحد يعرف شخصية زوجها المسلم وفاجأت "سيمون فيليب بشاى" جمهورها بنشر صورة لأول مرة مع زوجها محمد غنيم، وذلك بمناسبة احتفالهما بعيد زواجهما.

-ديانا حداد

تزوجت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، من المخرج التليفزيوني والمنتج الإماراتي سهيل العبدول أواخر عام 1995، والذي وصفته بأنه الحب الحقيقي الوحيد في حياتها، وأثمر زواجهما عن بنتين، هما صوفي وميرا.

-مايا دياب

اختلاف الديانة لم يمنع النجمة مايا دياب، صاحبة الديانة المسيحية، من الزواج من عباس ناصر، صاحب الديانة الإسلامية، حيث أكدت الفنانة اللبنانية في أكثر من حوار لها أنها لم تلتفت لديانته، وأنهما لم يفكرا في عائلتيهما ولكن فقط اهتما بإحساسهما.

-لميس جابر

السيناريست لميس جابر، التى تزوجت من النجم يحيي الفخرانى، وصرح "الفخراني" أكثر من مرة، بأنه لم يواجه أي معارضة من جانب اسرته لزواجه من فتاة مسيحية، كانت زميلته فى كلية الطب، وتعرف عليها "الفخرانى" في أحد الأيام بكلية الطب على المسرح الجامعي عندما كان يعرض مسرحية "برنارد شو".

التعليقات