بث مباشر "يوتيوب": ليفربول وسوانزي سيتي في الدوري الإنجليزي .. صلاح أساسي

يسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز الخامس على التوالى بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، عندما يحل ضيفاً على سوانزى سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الاثنين، بملعب "ليبرتى ستاديوم"، فى ختام منافسات الجولة الـ24 من منافسات "البريميرليج".
 
ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ20 والأخير برصيد 17 نقطة.
 
ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية، فى ظل النتائج الإيجابية التى حققها الفريق طوال الفترة الماضية، حيث لم يتذوق فريق محمد صلاح مرارة الهزيمة فى بطولة الدورى الإنجليزى منذ يوم 22 أكتوبر الماضى، عندما خسر أمام توتنهام بنتيجة 1 – 4 فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ويمبلى" ضمن منافسات الجولة التاسعة.
 
ويسعى ليفربول للحفاظ على سجله الخالى من الهزائم للمباراة الـ15 على التوالى أمام سوانزى وحصد النقاط الثلاث من أجل استعادة المركز الثالث من تشيلسى، الذى حقق فوزاً عريضاً على برايتون برباعية نظيفة أمس الأول، السبت، ضمن منافسات الجولة ذاتها.
 
ولن تكون مهمة محمد صلاح ورفاقه فى تحقيق الفوز على سوانزى سيتى "سهلة"، رغم احتلاله للمركز الأخير فى جدول الترتيب، لاسيما أن المنافس سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز للحفاظ على آماله فى البقاء مع الكبار.
 
وتلقى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، العديد من الأخبار السعيدة قبل مواجهة سوانزى سيتى، أبرزها جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى مباراة اليوم بعد تعافيه من "الأنفلونزا"، وتعافى فيرجيل فان ديك وجوردان هندرسون من الإصابة التى تعرض لها الثنائى فى العضلة الخلفية.
 
وتبدو الفرصة سانحة أمام النجم المصرى محمد صلاح لزيادة رصيده التهديفى فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما سجل 18 هدفاً حتى الآن، لاسيما أن سوانزى سيتى يمتلك دفاعاً متواضعاً، حيث اهتزت شباكه 35 مرة فى 23 مباراة.
ويتفوق محمد صلاح على فريق سوانزى سيتى بأكمله من الناحية التهديفية، بعدما سجل "الفرعون المصرى" 18 هدفاً، بينما سجل المنافس 14 هدفاً فقط، كما تشهد مباراة ليفربول وسوانزى سيتى مواجهة هجومية بنكهة أفريقية، تجمع بين المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى مع ليفربول، والغانى أندريه آيو والإيفوارى ويلفريد بونى مع سوانزى سيتى.
ويتواجد محمد صلاح في لالتشكيل الأساسي لليفربول.
تشكيل ليفربول: كاريوس، جوميز، ماتيب، فان دايك، روبيرتسون، كان، فينالدوم، صلاح، تشامبرلين، ماني، فيرمينو.

شاهد المباراة

التعليقات