"الحكاية" تكشف.. البدري يرفض عودة "غالي" وناديين سعوديين يطلبان ضمه

عـلمت "بوابة الحكاية"، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، قرر عدم استعادة حسام غالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في حالة فسخ عقد اللاعب مع النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الجاري.
 
وقال مصدر مُقرب من الجهاز الفني، أن البدري يرفض عودة غالي، في ظل وجود هشام محمد وعمرو السولية واللذان يقومان بنفس الدور داخل الملعب، كما أن المدير الفني لا يرغب في استعادة اللاعب وقيده في قائمته خصوصًا أنه بات يُمثل ضغطًا على زملائه في ظل تعنيفه الدائم لهم.
 
وأضاف، بأن العلاقة بين حسام غالي والبدري ليست جيدة، وهي السبب الرئيسي في اتخاذ اللاعب لقرار الرحيل إلى الدوري السعودي قبل بداية الموسم الجاري، لكن "الكابيتانو" لم يظهر بالشكل الجيد مع فريق النصر.
 
في نفس السياق، كشفت تقارير صحفية سعودية، بأن غالي تلقى عدة عروض من أندية الاتفاق والفتح للتعاقد معه رسميًا قبل يوم الاربعاء موعد غلق باب القيد في السعودية.
 
ويدرس غالي الأمر مع نادر شوقي وكيل أعماله، لكن حتى كتابة هذه السطور، لم يتم الإعلان الرسمى عن فسخ عقد حسام غالي مع نادي النصر.
 
وكان غالى صاحب الـ36 عامًا، قد أعلن فى وقت سابق أنه سيعلن اعتزاله الرسمي بنهاية الموسم الحالي، وسيتولى أحد المناصب الإدارية داخل القلعة الحمراء.
التعليقات