أهلي جدة يطلب شراء هذا اللاعب نهائيًا من المارد الأحمر

فاجئ نادي أهلي جدة السعودي نظيره الأهلي المصري بعرض شراء نهائي لضم اللاعب مؤمن زكريا نهائيًا لصفوف الفريق السعودي، عقب انتهاء مدة إعارته لنهاية الموسم الجاري لمدة 6 أشهر، خاصة عقب تألقه بشكل ملفت خلال الفترة الأخيرة,

الجدير بالذكر، أن مؤمن زكريا، رحل عن النادي الأهلي المصري خلال موسم الانتقالات الشتوية الجارية، على سبيل الإعارة لصفوف أهلي جدة السعودي، مقابل 400 ألف دولار نظير تلك الفترة فقط، إلا أن الفريق السعودي يدرس تقديم عرض شراء نهائي خلال الأيام المقبلة بعد تألق زكريا في الدوري السعودي.

وسجل مؤمن زكريا، هدفين في أول ظهور له مع أهلي جدة، خلال فاعليات كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل أن يسجل أمس الثلاثاء، هدف أخر لفريق أهلي جدة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، كما بات اللاعب حديث الصحف السعودية عقب انتهاء كل جولة.

ومن جانبه، خرج مدير التعاقدات لفريق أهلي جدة السعودي، أحمد بوعودة، للحديث عن نية إدارة أهلي جدة، في تقديم عرض للأهلي المصري خلال الفترة المقبلة لشراء مؤمن زكريا بشكل نهائي.

وأكد بو عودة، خلال تصريحاته لبرنامج “ستاد الهدف” الإذاعي، أن إدارة النادي تسعى لضم أي لاعب يتألق خلال الفترة الجارية مع الفريق السعودي، وبالتأكيد لن نتخلى عنه بسهولة ونرغب في الإبقاء عليه في الدوري السعودي، خاصة وأن مؤمن زكريا يقدم مستويات طيبة للغاية حتى الآن.

التعليقات