زياد الرحباني يعلن انتهاء القطيعة مع فيروز.. وحفل مشترك العام المقبل

خبر سار لمحبي المطربة اللبنانية فيروز والموسيقي زياد الرحباني بعد إعلان الأخير انتهاء الخلافات بينهما وعودة العلاقات مع والدته إلى طبيعتها بعد قطيعة دامت سنوات.

وقال الرحباني في مقابلة مع تلفزيون "المنار" التابع لحزب الله، إنه يتواصل يومياً مع فيروز بعد سوء تفاهم وقع بينهما على خلفية إعلانه عن موقفها السياسي.

وفسر الرحبانى: "قريبا جدا يكون كل شيء رجع لمكانه".

واعتبر الرحباني خلافه مع فيروز كان مجرد سوء تفاهم منه أناس كثيرون مؤكدا أنه أصبح يزورها كثيرا: "نقابل بعض كل يوم وإن شاء الله يسكون لدينا حفلة السنة المقبلة".

تجدر الإشارة إلى أن فيروز قاطعت ابنها زياد الرحباني، بعد التصريحات التي أدلى بها، وأكد فيها أن والدته من محبي حسن نصر الله، الأمين العام لـ "حزب الله".

كما تمادى الرحباني في الأمر وقال في تصريحات أدلى بها لمجلة "سنوب" اللبنانية إن والدته فيروز معجبة بالعقيد الليبي معمر القذافي، والدكتاتور السوفييتي جوزيف ستالين، وزعيم النازية أدولف هتلر، إضافة إلى الرئيس جمال عبد الناصر.

وأكد زياد الرحباني أنه حاول أكثر من مرة الاتصال بوالدته والتواصل معها، ولكن لم يجبه أحد، ولجأ لشخصيتين سياسيتين تحترمهما فيروز، وتدخلا بينهما ولكنها طلبت من الشخص الأول ألاّ يتدخل ولم تجب على الثاني.

التعليقات