القبض على تمساح في أمريكا بتهمة قتل كلبين.. ما هو مصيرة؟

حقا هوقاتل دمائه باردة، قتل الثنائي دون أن تطرف له عين، وظل ماكثا في مكانه يبحثا عن المزيد من الضحايا ليتلذذ بقتلهم، بل والتمثيل بجثثهم- أكل لحومهم- فهي هوايته وعمله الوحيد، الذي يقوم به على إدى ضفاف شاطئ خليج فلوريدا، أنه التمساح الذي تمكنت الشرطة فى فلوريدا من الامساك به بتهمة قتل كلبين من فصيلة جيرمن شيبرد.

ربما لم يكن يعلم أن هذه الكلاب قد تتسبب في توقيفه أو القبض عليه- وربما تتسبب في الحكم عليه بالإعدام- فقد خرج على سجيته يبحث عن طعامه اليوم، ظل متربصا في الماء للضحايا، حتى ظهر الكلبين أمام عينيه، اقتربا منهما رويدا رويدا حتى تمكن من أن يطبق عليهما فمه، ويقتلهما. وهو ما دفع الشرطة في فلوريدا للإمساك بالتمساح البالغ طوله 13 قدمًا

وكانت الشرطة قد استخدمة رافعة لاخراج التمساح العملاق من المياه، وبعد أن خردج التمساح إلى الشاطئ وجد نفسه في مواجهة صياد مخضرم، ليتعامل معه، ويبعده عن المياه. وكانت الشرطة أكدت أن هذا التمساح قد يكون الأضخم الذي تعاملت معه على مدار العشرين عاما الماضية. حسبما ذكرت صحيفة «الديلى ميل» البريطانية.

ويُعتقد أن التمساح مسؤول عن مهاجمة كلبين من فصيلة جيرمن شيبرد الأشهر فى العالم يوم الأول من يوليو الجارى على شاطئ الخليج حيث يعانى أحد الكلبين، ريو (6 سنوات)، جروحًا قاتلة، بينما الكلبة الأخرى، لوسى (5 سنوات)، فى عداد المفقودين.

ويقول أصحاب مالكى الكلبين إنهما (ريو ولوسي) كانا كأفراد عائلاتهم. وبحسب قوانين ولاية فلوريدا، فإن التمساح المقبوض عليه سيواجه التدمير ويتم استخدام لحمه وجلده.

التعليقات