بالفيديو.. صاحب واقعة "الكلب" بفيصل : "الفيديو قديم وكنت بهزر معاه"

سيد سيكا ... بلطجى فيصل شارع العشرين

استمعت نيابة بولاق الدكرور، برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، اليوم السبت، لأقوال صاحب فيديو واقعة تعذيب مواطن مستعينا بكلب بمنطقة فيصل التابع لقسم بولاق الدكرور، وقال المتهم "سيد. م" وشهرته "سيد سيكا"، إنه لم يقصد ترويع الضحية، ولكن ما حدث كان على سبيل الهزار، "كنت بهزر معاه وده صاحبي وابن منطقتي، والفيديو قديم".

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي -الخميس الماضي- مقطع فيديو يرصد اعتداء أحد الشباب على آخر باستخدام كلب، وتسبب المقطع -الذي لا يتجاوز الدقيقة و17 ثانية- في موجة غضب عارمة بين رواد فيسبوك، الذين شنوا هجومًا حادًا على الشاب عبر صفحته الشخصية بفيسبوك، مطالبين قوات الشرطة بسرعة ضبطه.

ويظهر في الفيديو كلب من سلالة "روت وايلر" يتحرش بشاب قصير القامة يرتدي تي شيرت أخضر وبنطالاً رياضيًا، وسط توسلات منه "عيب عليك يا سيد.. ده تقدير"، وسط ضحكات أصدقاء مالك الكلب الذي حرضه على تمزيق ملابسه "والله مش معايا غيره" ليقضم الكلب إصبعه.

وتنافس مستخدمو "فيسبوك وتويتر" في البحث عن صاحب الفيديو، حتى توصلوا إلى صفحته الشخصية؛ نتيجة نشره المقطع -في وقت سابق- بدافع التفاخر، لكنه سرعان ما حذف الفيديو وصورته من الصفحة.

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم أمس الجمعة، وإحالته إلى النيابة التي باشرت التحقيق معه.

 

التعليقات