وليد فواز ينهى علاقتة مع مى سليم بكلمات غاضبة

أعلن وليد فواز بشكل نهائي طلاقه من الفنانة مي سليم بشكل نهائي بعد أن كشف عن خلافاتهما منذ بضعة أيام، لكنه استخدم كلمات غاضبة وعصبية جداً في إعلانه، مما صدم محبيه بشدة.

وأسدل وليد فواز الستار على قصة حبه القصيرة من النجمة الأردنية مي سليم بمنشور طويل كتبه عبر "انستقرام"، حيث قال فيه: "قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة  دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة "، كما نشر آية رقم 216 من سورة البقرة.. (وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ).

ثم أكمل وليد فواز في الكلمة التي وجهها لمتابعيه عبر انستقرام : "رغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق.. وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع".

واختتم الممثل المصري منشوره بقوله: "المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء  ربنا يوفق الجميع والله المستعان".

 

التعليقات