رسالة حزينة من مي سليم لجمهورها تكشف خلالها تفاصيل طلاقها من وليد فواز

وجهت الفنانة الأردنية مي سليم ، رسالة حب لمتابعيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ونشرت “مي”، صورة لها من أحدث جلسة تصوير خضعت إليها وعلقت قائلة: “احبكم جميعا”، وذلك لما وجدته من دعم من قبل جمهورها وزملائها بالوسط الفني الذين رفضوا تصريحات زوجها السابق الممثل وليد فواز حول سبب انفصالهما، لافتا إلى انه تسرع في الزواج منها.

جدير بالذكر، أن الفنان الشاب وليد فواز أعلن ، رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال، في بيان أصدره أمس: “ما حدث اليوم كان تصحيحًا لوضع من الأساس كان خطأ”.

واستهل فواز بيانه بالآية القرآنية: “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم”، وأتبعها قائلا: ” قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده”.

ومضى فواز قائلا: “ورغم أن كتير افتكروا إني اتسرعت في إعلان الخبر على السوشيال ميديا.. فأنا اتعودت أكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض وتصدير كم كبير من المشاكل ولدرجة وصلت للتشهير بيا لإصراري على الطلاق”.

وأضاف: “أنا بعترف فعلا إني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة إن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع، والمرة الجاية حيكون اختياري قائم على العقل أكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد أكمل بيها حياتي والحمد لله إن الجوازة لم ينتج عنها أبناء ربنا يوفق الجميع، والله المستعان “.

التعليقات