مرتضى يطلق صواريخه.. تسجيلات صوتية «فضيحة» واستاد الزمالك والقناة

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على امتلاكه لتسجيلات صوتيه لبعض الإعلاميين يتم التحقيق فيها، مشيرا الى أنه يريد تطهير الوسط من الفاسدين.

وأشار مرتضى في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي تم عقده بمقر النادي " أصحاب القنوات المحترمة قاموا بطرد المرتشين، لن نشاهدهم مرة أخرى، لن أسمح بظهورهم في أي قناة".

وواصل "لدي تسجيلات ضد بعض الإعلاميين، 34 مكالمة مسجلة، وانتظر قرار رادع من الجهات المسؤولة من أجل فضحهم للرأي العام".

واستمر "ممدوح عباس وأحمد سليمان والعتال وأخريين أرادوا تدمير نادي الزمالك، لن أسمح بتدمير النادي وبيني وبين المخربين القانون، وسأتصدى للمرتشين والمخربين". 

وأضاف "لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية، وبعد بناء نادي عظيم وعالمي وتطوير الانشاءات يكون هناك فائضا أكثر من 300 مليون جنيه".

وأكمل "تم الانتهاء من مشكلة النادي مع الضرائب بعد الاجتماع مع وزير المالية يوم الخميس الماضي بحضور أعضاء مجلس الإدارة، الأزمة انتهت الى الأبد".

وأعلن مرتضى عن الغاء منصب مدير الكرة، وأشار الى عودة أيمن حافظ لمنصب المدير الإداري، وأنه سيكون هناك مشرف على الكرة وهناك لجنة كرة في الفترة الحالية.

وشدد "سيتم عقد جمعيتين عموميتين يومي 30 و31 أغسطس المقبل، الأولى لمناقشة الميزانية والثانية غير العادية لتعديل اللائحة".

وانتقل مرتضى للحديث عن استاد الزمالك قائلا " وفد الشركة الصينية سيصل القاهرة يوم الثلاثاء المقبل لعقد جلسة مع إدارة الزمالك لمناقشة ملف الاستاد بمدينة 6 أكتوبر".

واختتم تصريحاته في هذا الشأن قائلا "نريد أن نبنى استاد عالمي باسم نادي الزمالك، و الاهتمام حاليا بالألعاب الأخرى أيضا وليس بكرة القدم فقط".

التعليقات