شاهد.. ماذا حدث في الحلقة 23 من كلبش 2 ؟ "خطأ فادح"

في الوقت الذي يحاول فيه عدد كبير من الأطقم الإخراجية الإنتهاء من تصوير الحلقات الأخيرة من مسلسلات شهر رمضان، بالتزامن مع قرب إنتهاء الشهر الكريم، لا تزال هناك العديد من الأخطاء التي تظهر مع عرض مشاهد هذه الحلقات، وذلك بسبب حرص مخرجي المسلسلات على السرعة في إنهاء تسليم الحلقات للقنوات الفضائية الناقلة أولا بأول، مما يدفع بعضها للوقوع في فخ أخطاء المونتاج أو المكساج، وهما عمليتان لا تقلان أهمية عن تصوير مشاهد المسلسل.
 
ومع عرض شبكة قنوات الحياة الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "كلبش 2" للفنان أمير كرارة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تفاجأنا بوجود مشهد كامل من حلقة سابقة قد تمت اضافته بهذه الحلقة.
 
ففي نهاية الحلقة الثانية والعشرون وبالتحديد في الدقيقة (29:35) يدور مشهد بين الفنان محمود البزاوي (صلاح الطوخي) واحد الممثلين الذي يقوم بدور (الظابط وليد)، وهو نفس المشهد الذي تكرر في بداية الحلقة الثالثة والعشرون في الدقيقة (6:33).
 
"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، هيثم أحمد زكي، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.

مسلسل كلبش | الجزء الثاني – الحلقة الثالثة والعشرون (٢٣) | (Kalabash2 Series (EP23

التعليقات