كوبر يفجر مفاجأة سارة للجماهير المصرية قبل مواجهة أوروجواى

أكد مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم، الأرجنتيني هكتور كوبر، الخميس أن نجم الفريق محمد صلاح في حالة جيدة وأنه "مستعد للعب" أمام أوروجواي في مستهل مشوارهما بمونديال روسيا 2018، إلا إذا حدث شيء آخر.
 
وصرح كوبر في مؤتمر صحفي عشية مواجهة "السيليستي" غدا على الملعب المركزي بمدينة إيكاترينبرج الروسية "صلاح حظي بعناية خاصة وتدرب معنا. أعتقد أنه مستعد للعب إلا إذا حدث شيء آخر".
 
وأضاف المدرب المخضرم ردا على سؤال بخصوص إذا كان صلاح، هداف ليفربول وأفضل لاعبي البريميير ليج، قد يقدر على انهاء البطولة كهدافها قال "أعتقد أننا أمام لاعب عظيم، وهو قادر على الصراع على تحقيق أمر مثل هذا".
 
وعن طريقة لعب الفريق، قال "إذا كنا قد تأهلنا بالطريقة التي نلعب فيها، فإن غيرناها الآن سيكون الأمر صعبا للغاية، ربما أجرب شيئا صغيرا، لنكن واقعيين. البعض سيفسر الأشياء بطريقة والبعض بطريقة أخرى".
 
وتابع المدرب الأرجنتيني بخصوص صعوبة مباراة الغد "قمنا بتحسين الكثير من الأشياء، في كرة القدم ربما تكون لك استراتيجيتك ومزاياك، لكن لا يمكنك أن تتحكم دائما في العامل البشري وجودة الفريق الذي تواجهه".
 
وأكد كوبر بخصوص إذا كان قائد الفريق عصام الحضري سيشارك في المباراة "كل اللاعبين الـ 23 الذي جاؤوا هنا وأيضا من بقوا في مصر مؤهلين للعب في المونديال، لكن لا يمكنني الكشف عن التشكيل الآن".
 
واعتبر المدرب إن منتخب أوروجواي لا يتعلق فقط بلويس سواريز أو إدينسون كافاني، نجمي برشلونة وباريس سان جيرمان، مضيفا "يوجد دائما فريق وراء كل لاعب سواء سواريز وكافاني أو صلاح" لكنه رغما عن هذا أشار إلى أنه ستكون هناك عناية خاصة بمراقبتهما.
 
وتشارك مصر ضمن المجموعة الأولى إلى جانب روسيا صاحبة الأرض والسعودية، اللذان سيفتتاح البطولة الليلة.
التعليقات