منتخب مصر يرد على كذب إدعاءات "واشنطن بوست" ويكشف موقف صلاح

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" تقريرا  بشأن مشاركة محمد صلاح مع منتخب مصر أمام روسيا، اليوم الثلاثاء، في ثاني مباريات المنتخبين ببطولة كأس العالم 2018.
 
وقال الصحيفة إن محمد صلاح أظهر علامات عدم الارتياح على كتفه الأيسر المصاب أثناء مشاركته في التدريب الأخير لمنتخب مصر قبل مباراة روسيا في كأس العالم أمام يوم الثلاثاء.
 
وأضافت: "صلاح لم يحرك كتفه بالكامل خلال تمرينات الجزء العلوي من الجسم أمس الاثنين".
 
وأوضحت أن الفرعون المصري شارك في التدريبات النهائية قبل لقاء روسيا وشارك في الركض الخفيف حول ملعب سان بطرسبيرج، وركض في آخر صفوف اللاعبين، حيث قام أحد المدربين بتحريك كتفه الأيسر برفق بينما كان المهاجم يلعب الكرة".
 
فيما رد مصدر مسؤول في المنتخب الوطني على التقرير الصادر من الصحيفة، مؤكدًا ان كل ماتردد في هذا الشأن بعيد كل البعد ان الحقيقة ، وان صلاح شارك في التمرين الختامي اليوم بكل قوة ، وبان جاهزا للمشاركة في المباراة بحسب الرؤية الفنية للمدير الفني الارجنتيني هكتور كوبر .
 
واوضح: "لم ندفع بصلاح في التدريبات الجماعية الا بعد التأكد من قدرته على المشاركة، وصعوبة تكرار اصابته، فالمجازفة بصلاح كانت غير واردة على الاطلاق ، ولو كانت في نيتنا كنا اعتمدنا عليه خلال مباراة الاوروجواي، التي كنا في امس الحاجة اليه فيها ، وخسرناها في الوقت القاتل".
 
التعليقات