الفرصة المستحيلة.. في هذه الحالة فقط تصعد مصر إلى دور الـ 16 بالمونديال

بعد أداء مميز في الشوط الأول خسر منتخبنا الوطني  أمام نظيره منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية للمجموعة الأولي في دوري المجموعات لبطولة كأس العالم "روسيا 2018"، والتي تضم معهما أيضًا منتخبي أوروجواي والسعودية.

وأصبح ترتيب مجموعة مصر بعد انتهاء مباريات الجولة الأولي:1-روسيا .. 6 نقاط2-أوروجواي .. 3 نقاط3-مصر .. بدون نقاط4-السعودية.

بدون نقاط المباريات المتبقية في المجموعة الأولي:-الجولة الثانية السعودية × أوروجواي .. الأربعاء 20 يونيوالجولة الثالثةمصر × السعودية .. الاثنين 25 يونيوروسيا × أوروجواي .. الاثنين 25 يونيوبعد خسارة منتخب مصر اليوم أمام المنتخب الروسي .

باتت فرصه في التأهل لدور الـ16 "شبه مستحيلة" ولكن تبقي الاحتمالات قائمة في كرة القدم حتي اللحظات الأخيرة ويجب وضع أي إحتمال في الاعتبار حتي وإن كان ضعيفًا.

-الفرصة المستحيلة :يستطيع منتخب مصر التأهل لدور الـ16 ببطولة كأس العالم 2018 بشرط أن يفوز في مباراته المقبلة علي المنتخب السعودي، علي أن يتوقف رصيد منتخبي السعودية وأوروجواي عند 3 نقاط، وهنا يجب أن يكون فارق الأهداف ضدهما لصالح منتخب الفراعنة ليتأهل للدور التالي رفقة المنتخب الروسي الذي وصل ضمن التأهل رسميًا للدور التالي.ويعتبر هذا الاحتمال صعب التحقق خاصة وأن المنتخب الأورواجوياني من أقوي المنتخبات بالبطولة، كما أنه يواجه المنتخب السعودي غدًا في الجولة الثانية، وظهر الأخير بمستوي مُخيب في لقاء الجولة الاولي أمام الروس والفوز عليه لن يكون بالأمر الصعب علي كتيبة السيليستي المدججة بالنجوم.

التعليقات