كوبر يرفض التجديد للفراعنة.. والسعودية والجزائر أبرز المهتمين بالتعاقد معه

رفض الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر تجديد عقده مع الفراعنة بشكل رسمى، برغم المحادثات التي جرت معه من خلال هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية.
 
كوبر بحسب مصادر خاصة مقربة منه تلقى عدة عروض أبرزها عرضا رسميا من الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، من أجل تولى تدريب الخضر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن الجزائريين يعقدون العزم على بناء منتخب قوي ويرون أن المدرب الأرجنتيني هو الأنسب لهم.
 
كما تلقى كوبر عروض آخرى من أندية عربية وسعودية بالإضافة لعرض آخر فى أحد الأندية الأوروبية.
 
وكانت المفاجأة، بعدما طلب الجهاز المعاون لكوبر من المدرب الرحيل من منتخب مصر عقب المونديال، فى ظل عدم قناعتهم بالبقاء مجددا، فى ظل الضغوط الجماهيرية الرهيبة التي يتعرض لها الجهاز الفني الحالي للفراعنة.
 
وكانت تقارير إعلامية قد كشفت أن كوبر سيتولى تدريب منتخب السعودية عقب نهاية كأس العالم، لكن حتى الآن لم تتضح الرؤية، خاصة أن كوبر طلب تأجيل مناقشة أي أمور تفاوضية إلى ما بعد المونديال.
 
ومن أبرز المرشحين لقيادة منتخب مصر، الفرنسي آلان جرس ومواطنه فيليب تروسيه وكذلك هيرفي رينار وكلود لوروا والرباعي من المدرسة الفرنسية التي عملت فى قارة إفريقيا ولهم باع طويل وسبق لهم أن حققوا إنجازات عديدة داخل القارة السمراء.
 
التعليقات