صحيفة إسبانية تكشف عن 4 مزايا لـ"محمد صلاح" فى حالة انتقاله للريال

تحدثت صحيفة "آس الإسبانية"، عن بعض المزايا سوف يتمتع بها الدولى المصرى محمد صلاح نجم الفراعنة وفريق ليفربول الانجليزي، فى حالة انتقاله رسميًا لنادى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 
صلاح كان مرشحًا للانتقال لصفوف ريال مدريد خلال الفترة الماضية، لكن حتى الآن الصفقة شبه مُجمدة، بعد إصابة اللاعب فى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس مدافع الفريق الإسبانى.
 
الميزة الاولى.
• حماية إعلامية
سيكون ريال مدريد بمثابة الدرع لمحمد صلاح أمام الإعلام للعديد من الأسباب، أهمها نظرة الإدارة المستقبلية للاعب والسبب الاخر، وهو معرفة الجهة التي ستريد مهاجمة صلاح بأنها ستذكر ريال مدريد في موضوعها وحينها ستكون العواقب وخيمة.
 
الميزة الثانية.
• نقلة كروي
يريال مدريد أحد أهم أندية كرة القدم على الصعيد الرياضي والاقتصادي وحلم جميع الاعبين اللعب في ريال مدريد وان يكونوا بجانب رونالدو. لذلك فاللاعب نفسه يجب عليه السعي مع إدارة ليفربول في حال وصول عرض رسمي من أجل الموافقة عليه والسماح له بالرحيل.
 
 الميزة الثالثة.
•فوائد مادية
سعر صلاح حالياً يقارب الـ172 مليون دولار أمريكي، ومن المتوقع أن بعد انتقاله لريال مدريد سترتفع قيمته السوقية بشكل كبير، في الوقت الذي سيزيد دخل صلاح نفسه كثيراً، وسيرتفع شأنه أكثر عالمياً.
 
الميزة الرابعة.
• جوائز الفيفا.
وصول صلاح لريال مدريد واستمرار تألقه وقبوله للتطور سيجعله قريباً جداً من الفوز بجوائز الفيفا والتي تتمثل في جائزة أفضل لاعبي العالم، الحذاء الذهبي، والكرة الذهبية.
 
 وعلى سبيل المثال كريستيانو رونالدو قبل الانضمام لريال مدريد كان في جعبته كرة ذهبية واحدة، والآن يمتلك 5، على صعيد البطولات الأوروبية وتحديداً بطولة دوري أبطال أوروبا كان لديه بطولة وحيدة مع اليونايتد، حقق مع ريال مدريد 4 بطولات، فليس فقط الجوائز بل معانقة البطولات الكبيرة.
التعليقات