الصحف الإنجليزية تروج الأكاذيب ضد "محمد صلاح".. واتحاد الكرة يكشف الحقائق

 
تحاول بعض الصحف الإنجليزية إشعال الفتنة بين محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ومسئولي اتحاد الكرة المصرى، بالإضافة أيضًا لمحاولة ضرب علاقاته بمسئولي الدولة المصرية.
 
وزعمت صحف إنجليزية، أن محمد صلاح تم تهديده بالتجنيد الإجبارى، فى حالة خروجه من معسكر منتخب مصر فى روسيا، بعد الانتقادات العارمة التى تعرض لها عقب ظهوره مع الرئيس الشيشانى رمضان قاديروف والمتهم بانتهاكات لحقوق الإنسان.
 
كما أشاعت صحفية "الاندبندنت" البريطانية، أن محمد صلاح تعرض للتهديد بعدم السماح بسفر أسرته للخارج وبالتحديد إلى إنجلترا، من أجل إجباره على التبرع لصندوق تحيا مصر، وهو الأمر الذي نفاه اللاعب مرارًا وتكرارًا، مؤكدًا بأنه تبرع لمصر فى ظل الأزمة الأخيرة التى كانت تعيش فيها البلاد، ولم يكن تبرعه لأهداف شخصية.
 
والمعروف أن هناك حالة من الاحتقان بين انجلترا والرئيس الشيشاني قاديروف، وتم استغلال ظهور صلاح معه مؤخرًا، خلال معسكر منتخب مصر فى كأس العالم، من أجل تصفية الحسابات، واستغلال الأمر للهجوم على لاعب ليفربول، واتهام قاديروف بأنه يروج لنفسه إعلاميًا.
 
وكشفت مصادر، بأن وكيل محمد صلاح، هو من قام بتسريب شائعة الاعتزال الدولى، من أجل تهدئة الأمور فى انجلترا، كما قام بتسريب أمور آخرى تفيد بأن اللاعب كان ينوى مغادرة معسكر المنتخب ولكنه تعرض للتهديدات وكلها أمور غير صحيحة مطلقًا.
 
وكان اتحاد كرة القدم قد نفى ما تردد حول نية صلاح فى اعلان اعتزاله دوليا، وأكد مسئولي الجبلاية، أن كل ما تردد عن نية اللاعب فى عدم اللعب للمنتخب كلام غير صحيح، وأن صلاح سيقود المنتخب فى التصفيات المقبلة سواء على مستوى بطولة إفريقيا أو كأس العالم.
التعليقات